جار التحميل...

°C,
دعت أفراد المجتمع إلى تعزيز جهودهم في دعم العملية التعليمية

شيخة النقبي: بداية العام الدراسي فرصة جديدة للتميز والنجاح

26 أغسطس 2024 / 11:46 AM
سعادة شيخة علي النقبي رئيسة لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب باستشاري الشارقة
هنأت سعادة شيخة علي النقبي رئيسة لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بانطلاق العام الدراسي الجديد، وأكدت أن هذا العام، يمثل فرصة جديدة لتحقيق النجاح والتميز في مجال التعليم.
الشارقة 24:

أكدت سعادة شيخة علي النقبي رئيسة لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، في تصريح لها، بمناسبة بدء العام الدراسي 2024/2025، أن هذا العام، يمثل فرصة جديدة لتحقيق النجاح والتميز في مجال التعليم، داعيةً كافة أفراد المجتمع إلى تعزيز جهودهم في دعم العملية التعليمية.

وأوضحت سعادة النقبي، أن بداية العام الدراسي هي لحظة تجدد الأمل والطموح، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من التقدم والابتكار في مسيرتنا التعليمية، لنكمل ما تحقق من إنجازات في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات، في ظل إيلاء التعليم اهتماماً خاصاً، ومواصلة دعم مسيرة تطويره.

ووجهت النقبي، التحية إلى الطلبة والطالبات بقولها: مع بداية عام دراسي جديد، نُرحب بكم بحفاوة، ونتمنى لكم كل التوفيق والنجاح، وأضافت أن بداية العام الدراسي، تُعتبر فرصة جديدة لتحقيق الأهداف والتفوق في المسيرة التعليمية، ونثق بقدراتكم وإمكاناتكم، ونعلم أنكم ستكونون دائماً مثالاً للجد والاجتهاد.

وتابعت سعادتها، فلنجعل هذا العام مميزاً ومليئاً بالعزيمة والإصرار، ولنحرص جميعاً على الالتزام بالأخلاق الحميدة والتعاون مع الزملاء والمعلمين، ونحن على يقين بأنكم تستطيعون التغلب على التحديات وتحقيق أحلامكم.

وأشادت النقبي بالطلبة، مشيرةً إلى أنهم قلب العملية التعليمية، ونجاحهم يعكس تطور المجتمع بأسره، وأكدت أهمية استثمار كل لحظة في التعلم والنمو المتكامل، وحثت الطلبة من الذكور والإناث في مختلف المراحل الدراسية، على العمل الجاد والمثابرة لتحقيق أهدافهم.

وتوجهت سعادتها، بالشكر إلى أولياء أمور الطلبة، الذين يلعبون دوراً حيوياً في دعم أبنائهم وتعليمهم، والمعلمين الذين يساهمون بكل إخلاص في بناء الأجيال وصقل مهارات الطلبة، ولفتت إلى أن تضافر الجهود بين الأسرة والمدرسة، يساهم بشكل كبير في تحقيق النجاح الأكاديمي والتفوق.

ودعت النقبي، جميع أفراد المجتمع، إلى تعزيز روح التعاون والمشاركة الفعّالة في دعم العملية التعليمية، معبرةً عن أملها في أن يكون هذا العام الدراسي مليئاً بالإنجازات والنجاحات التي تساهم في رفع مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال التعليم على الصعيدين الإقليمي والدولي.
August 26, 2024 / 11:46 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.