جار التحميل...

°C,
لضمان استجابة فعّالة وسريعة

الحمادي: الحرس الأميري بالشارقة يعزز جهوده مع بداية العام الدراسي

26 أغسطس 2024 / 11:22 AM
أكد الملازم أول أحمد يوسف الحمادي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في القيادة العامة للحرس الأميري بالشارقة، تعزيز القيادة إجراءاتها مع بداية العام الدراسي الجديد، لضمان سلامة حركة السير وعبور المشاة في مناطق تواجد المدارس بالإمارة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد الملازم أول أحمد يوسف الحمادي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في القيادة العامة للحرس الأميري بالشارقة، أن القيادة قامت بتعزيز جهودها استعداداً لانطلاق العام الدراسي الجديد، مشيراً إلى أن الجهود شملت صيانة كاملة للدوريات وأجهزة الأمن والسلامة، وذلك لضمان استجابة فعّالة وسريعة لأي طارئ.

وأكد الملازم أول أحمد يوسف الحمادي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن سلامة وأمن الطلاب، يأتي في صميم أولويات الحرس الأميري، خصوصاً في هذه الفترة الحيوية، التي تشهد تزايداً في حركة الطلاب والمعلمين على الطرقات، وأضاف أن دوريات الحرس ستتواجد بكثافة في جميع المناطق ذات الاختصاص، لتوفير بيئة آمنة ومريحة للطلبة.

وأوضح رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في القيادة العامة للحرس الأميري بالشارقة، أن الحرس الأميري يقوم بدور مهم من خلال تنظيم ورش عمل توعوية في المدارس، حيث يتم شرح أهمية الالتزام بقوانين السير، وسبل الحفاظ على السلامة، منوهاً إلى أن الطلاب الذين يحضرون هذه الورش، يتلقون هدايا تشجيعية، تعزز وعيهم ومسؤولياتهم المجتمعية.

وأضاف الحمادي، أن هذه الإجراءات تأتي في إطار الاستعدادات المكثفة لضمان بداية آمنة ومنظمة للعام الدراسي، مما يؤكد التزام الحرس الأميري، بالحفاظ على النظام العام وسلامة الطلبة في المجتمع.
August 26, 2024 / 11:22 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.