جار التحميل...

°C,
ضمن مشروع استشراف المستقبل بالقضايا الأمنية

شرطة الشارقة والجامعة الأميركية تبحثان التعاون بمشاريع مستدامة

22 أغسطس 2024 / 4:14 PM
بحث قسم الابتكار واستشراف المستقبل، بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، مع الجامعة الأميركية بالشارقة، سبل التعاون في إشراك الطلبة بمشاريع أمنية مستقبلية مستدامة، ضمن مشروع استشراف المستقبل بالقضايا الأمنية، التي تتضمن فرضيات مستقبلية، سيتم إنتاجها من قبل طلاب الجامعة لمشاريع تخرجهم.
الشارقة 24:

استقبل المقدم عبد الرحيم الحمادي، رئيس قسم الابتكار واستشراف المستقبل بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، الدكتور سهيل دهدل، رئيس قسم الاتصال الجماهيري بالجامعة الأميركية في الشارقة، وبحضور النقيب حورية الزرعوني، مدير فرع استشراف المستقبل، والعريف مروة الحوسني من فرع استشراف المستقبل؛ لبحث سبل التعاون المشترك في إشراك الطلبة في مشاريع أمنية مستقبلية مستدامة.

ناقش الاجتماع مشروع استشراف المستقبل في القضايا الأمنية، التي تتضمن فرضيات مستقبلية سيتم إنتاجها من قبل طلاب الجامعة لمشاريع تخرجهم، مما يمنحهم فرصة عملية لتطبيق مهاراتهم الأكاديمية في بيئة حقيقية، ويعزز مشاركتهم في نشر الثقافة الأمنية، ورفع مستوى الوعي الأمني داخل المجتمع الطلابي.

وأكد المقدم الحمادي حرص شرطة الشارقة على ترسيخ ثقافة الابتكار واستشراف المستقبل، وأوضح أن القيادة العامة تسعى باستمرار لتعزيز التعاون مع المؤسسات التعليمية والأكاديمية، وتسهم بفعالية في تطوير مهارات الشباب ورفع مستوى وعيهم، وأضاف أن الشباب يشكلون دعامة أساسية في تحقيق الأمن المجتمعي، وأن جهودهم تسهم بشكل كبير في دفع عجلة التقدم وتحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون الأفضل عالمياً في كافة المجالات.

من جانبه، أعرب الدكتور دهدل عن سعادته بهذا التعاون المثمر، مشيراً إلى التزام الجامعة الأميركية بتعزيز شراكاتها مع المؤسسات والجهات الحكومية، خاصةً القيادة العامة لشرطة الشارقة، لدعم الطلبة واستثمار قدراتهم بشكل إيجابي بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة.
August 22, 2024 / 4:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.