جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظم مسابقات تعريفية وجولة تفقدية في المركز الأولمبي بالفلاح

نادي الشارقة الرياضي للمرأة يحتفي بانضمام 522 لاعبة جديدة

16 أغسطس 2024 / 7:44 PM
صورة بعنوان: نادي الشارقة الرياضي للمرأة يحتفي بانضمام 522 لاعبة جديدة
download-img
جانب من المشاركات في الحفل
احتفت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ونادي الشارقة الرياضي للمرأة، بانضمام 522 لاعبة جديدة إلى صفوف فرق النادي، اعتباراً من الموسم الجديد 2024 / 2025، وسط أجواءً ترفيهية مرحة، تخللتها فعاليات عدة، في مركز الشارقة الأولمبي لرياضة المرأة بمنطقة الفلاح.
الشارقة 24:

نظمت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ونادي الشارقة الرياضي للمرأة، حفل استقبال للاعبات النادي الجديدات، بعد ضمهن رسمياً إلى صفوف فرقه، بداية من الموسم الجديد 2024 / 2025.

جرت مراسم حفل الاستقبال، بقاعات مركز الشارقة الأولمبي لرياضة المرأة في منطقة الفلاح بالشارقة، وكانت في مقدمة مستقبلي اللاعبات، سعادة حنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وموزة الشامسي مدير المؤسسة، ومي العامري نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة.

وحظي الاستقبال، بترحيب كبير من جانب مسؤولي ومسؤولات المؤسسة والنادي، بحضور عدد كبير من اللاعبات الجديدات في اليوم الأول، من بين 522 لاعبة، انضممن بالفعل إلى صفوف فرق النادي.

ونقلت سعادة حنان المحمود، في مستهل كلمتها الترحيبية، تحيات وأمنيات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، إلى اللاعبات، وأضافت أنه بناءً على توجيهات ورؤية سموها بضرورة احتواء لاعبات الإمارة تحت مظلة واحدة لحوكمة ملف الرياضة النسائية وتحقيق مستويات موحدة من الجودة والخدمات المقدمة، وفي إطار الدعم الدائم والمستمر للمسيرة الرياضية للمرأة الإماراتية، والعمل على تطويرها والوصول بها إلى منصات التتويج العالمية، في ظل ما يتوفر لها من معطيات وإمكانات، وإيماناً بقدرتها على تحقيق أفضل النتائج في مختلف المحافل الرسمية، ترحب إدارة نادي الشارقة الرياضي للمرأة، باستقبالكن رسمياً ضمن صفوف النادي.

وتابعت المحمود، ثقتنا كبيرة بالقدرات الفنية والإدارية لطاقمنا، وما نملك من قدرات لوجستية ومنشآت على مستوى عالٍ من التجهيزات المسخرة لخدمتكن، التي كان آخرها مركز الشارقة الأولمبي لرياضة المرأة بمنطقة الفلاح بالشارقة، هذا بجانب المركز العلمي للبحوث وتطوير الأداء الرياضي التابع للمؤسسة.

وحرصت المحمود، على تقديم نبذة مختصرة عن المؤسسة ودورها، وحجم الدعم الكبير الذي تحظى به، وما حققته من إنجازات وأهداف على مدار تاريخها، وما تتطلع لتحقيقه والوصول إليه في المستقبل.

من جانبها، رحبت موزة الشامسي باللاعبات، مؤكدة أن انضمامهن سيكون بمثابة إضافة جديدة لهن، ويسهم في تطور ونهوض رياضة المرأة بإمارة الشارقة، وتحقيق أفضل النتائج المرجوة التي تليق بحجم الدعم والاهتمام الذي تحظى به من قبل سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المؤسسة، والداعم الأكبر لمسيرة المرأة في الشارقة في مختلف المجالات.

واستعرضت الشامسي، المشاريع التطويرية بالمؤسسة ودورها المهم في تطوير منظومة العمل بها، منها المختبر العلمي لتطوير الأداء، ومركز الطب الرياضي والرعاية الصحية، وتدريب وإعداد القيادات الرياضية والحاضنات الرياضية، والعديد من المشاريع والمبادرات التطويرية التي تم اعتمادها.

بدورها، أكدت مي العامري، ثقة النادي في اللاعبات الجديدات، وتمنت أن يساهم انضمامهن في تحقيق مردود إيجابي خلال مسيرتهن الرياضية المقبلة، بتكاتف الجهود نحو أفضل المخرجات، وأشارت إلى أن الإدارة استعدت لهذه الخطوة، وكرست المزيد من الأجهزة الفنية والإدارية المؤهلة للوصول بفرق النادي إلى المكانة المرجوة.

من جانب آخر، عاشت اللاعبات (تحت 13 سنة)، أجواءً ترفيهية مرحة مع مدربيهن بإحدى الصالات الرياضية في المركز الأولمبي، تخللتها فعاليات عدة، أسهمت في خلق أجواء رياضية ممتعة.

واختتم حفل استقبال اللاعبات، بمشاركة الجميع في مسابقات تعريفية شيقة، استهدفت معرفة اللاعبات بتاريخ ناديهن الجديد، ثم تم اصطحابهن في جولة تفقدية بأرجاء المركز، للتعرف على ما يتضمن من منشآت رياضية هي الأحدث على مستوى الدولة والمنطقة.
August 16, 2024 / 7:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.