جار التحميل...

°C,
بمشاركة 50 لاعبة من فئة الناشئات والسيدات

مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تختتم البطولة المجتمعية لكرة الطائرة

22 يوليو 2024 / 10:54 PM
اختتمت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بنجاح، منافسات البطولة المجتمعية لكرة الطائرة للناشئات والسيدات، بمشاركة 50 لاعبة، وتوّجت الفرق الفائزة، بكأس البطولة والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.
الشارقة 24:

نظم قسم الرياضة المجتمعية بمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، البطولة المجتمعية لكرة الطائرة للناشئات والسيدات، بمشاركة 50 لاعبة من هواة اللعبة.

جرت البطولة، بصالة الألعاب الرئيسة في مقر نادي الشارقة الرياضي للمرأة بالشارقة، بتنظيم وإشراف قسم الرياضات المجتمعية بالمؤسسة، وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للكرة الطائرة، بهدف تعريف المجتمع، والفئات المستهدفة، بالأنشطة المجتمعية التي تنظمها المؤسسة.

وأسفرت نتائج البطولة، عن تتويج فريق أبوظبي بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وحل فريق FA بالمركز الثاني وحصل على ميداليات فضية، وفريق PURPLE ثالثاً ونال ميداليات برونزية.

وأعربت نورة محمد الحمر رئيس قسم الرياضة المجتمعية في المؤسسة، عن سعادتها بنجاح البطولة، معتبرة إياها واحدة من الفعاليات الناجحة التي اعتادت المؤسسة على تنظيمها بشكل دوري، بهدف دعم مسيرة الرياضة المجتمعية، وإتاحة الفرصة جديدة للناشئات والسيدات لممارسة هذه الرياضة.

وأشادت الحمر، بالإقبال الكبير الذي شهدته البطولة من قبل الفئات المستهدفة، وأشارت إلى أن المنافسات كشفت مهارة عدد من اللاعبات صغار السن من المميزات اللواتي يمتلكن الموهبة والمهارة.

وذكرت الحمر، أن الفعالية هي الثالثة التي تم تنظيمها هذا الموسم، ويتبقى تنظيم 7 بطولات أخرى في الكرة الطائرة والسلة والرماية حتى نهاية العام الجاري. 
July 22, 2024 / 10:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.