جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف اكتشاف مواهب جديدة

مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تنظم بطولة الرماية للهواة

13 أغسطس 2024 / 5:35 PM
صورة بعنوان: مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تنظم بطولة الرماية للهواة
download-img
ينظم قسم الرياضة المجتمعية بمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة؛ بطولة الرماية الهوائية للهواة، لفئتي الناشئات والسيدات يومي 17 و18 أغسطس الجاري بميدان الرماية في مقر نادي الشارقة الرياضي للمرأة، وذلك بهدف اكتشاف مواهب جديدة لضمها إلى صفوف النادي.
الشارقة 24:

أعلنت نورة محمد الحمر، رئيس قسم الرياضة المجتمعية في مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، أن بطولة الرماية الهوائية للهواة، التي تنظمها المؤسسة لفئتي الناشئات والسيدات، ستنطلق 17 أغسطس، في ميدان الرماية بمقر نادي الشارقة الرياضي للمرأة، وستستمر لمدة يومين.

وتعد البطولة من الأنشطة المميزة التي يحرص قسم الأنشطة المجتمعية بالمؤسسة على تنظيمها بشكل دوري، بهدف تعريف الفئات المستهدفة، باللعبة وتشجيعهن على ممارستها وجعلها أسلوب حياة.

رصدت اللجنة المنظمة كؤوساً وجوائز للفائزات بالمراكز الأولى؛ تشجيعاً لهن لمواصلة ممارسة رياضة الرماية، حيث سيتم منح الفائزة بالمركز الأول كأس وميدالية ذهبية، والفائزة بالمركز الثاني ميدالية فضية، والحاصلة على المركز الثالث ميدالية برونزية.

أكدت نورة محمد الحمر، رئيس قسم الرياضة المجتمعية في المؤسسة، أهمية هذه الفعاليات التي تستهدف اكتشاف مواهب جديدة لضمها إلى صفوف النادي، والتعرف على اهتمامات المشاركات برياضة الرماية بشكل خاص، والرياضة بشكل عام.

وتمنت الحمر نجاح البطولة، وكسب عدداً من اللاعبات الواعدات، وضمهن إلى قائمة لاعبات النادي، مشيرة إلى أن البطولة ستحظى بمتابعة مسؤولي المؤسسة والنادي، بجانب المدربين والفنيين للتعرف عن المواهب التي يمكن الاستفادة منها في المستقبل.
August 13, 2024 / 5:35 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.