جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تزامناً مع يوم الشباب العالمي..

"أشغال الشارقة" تنظم مباراة كرة قدم لموظفيها

12 أغسطس 2024 / 12:11 PM
صورة بعنوان: "أشغال الشارقة" تنظم مباراة كرة قدم لموظفيها
download-img
نظمت دائرة الأشغال العامة بالشارقة، ضمن برامجها لإسعاد الموظفين مباراة لكرة القدم، حيث ضمت فريقين مكونين من 22 موظفاً من موظفي الدائرة، وذلك بهدف تطبيق أهداف الدائرة الإستراتيجية التي تحرص على توفير مبادرات تساهم في إسعاد الموظفين.
الشارقة 24:

تزامناً مع يوم الشباب العالمي، نظمت دائرة الأشغال العامة بالشارقة، ضمن برامجها لإسعاد الموظفين مباراة لكرة القدم، حيث ضمت فريقين مكونين من 22 موظفاً من موظفي الدائرة، وذلك بهدف تطبيق أهداف الدائرة الإستراتيجية التي تحرص على توفير مبادرات تساهم في إسعاد الموظفين، ولما للرياضة من دور أساسي في العزم والاندفاع إلى إنجاز المهام، إضافةً للتخلص من الضغوطات والطاقة السلبية والتوتر الذي يعتبر الرفيق غير المرغوب به في بيئة العمل، ومن ثم توفير طاقة إيجابية للموظفين.

وتعقيباً على تنظيم المباراة، ذكر عمران علي تنفيذي فعاليات أول من قسم العلاقات العامة، أن هذا النوع من الفعاليات يساهم في إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الموظفين، ويشجعهم على ممارسة الرياضة والاستمرار في الانضمام إلى مبادرات الدائرة، التي لا تهتم فقط في الجانب الجسدي، بل تعزز من تدفق الأفكار الإبداعية والمبتكرة.

وأضاف أن الدائرة تحرص على تطبيق أهداف خطتها الإستراتيجية لإسعاد موظفيها، عبر إطلاق العديد من الفعاليات والبرامج التي ترمي لإسعادهم، مشيراً إلى أن المباراة عززت روابط الأخوة والتعاون بين الموظفين، إذ شهدت تحدياً كبيراً صاحبه لعب بروح رياضية عالية.

ومن جانبهم، أعرب الموظفون المشاركون بالمباراة عن سعادتهم وشكرهم للمنظمين على جهودها الكبيرة والطيبة، التي تساهم في تعزيز الصحة وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم.
August 12, 2024 / 12:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.