جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع شركة الشارقة للبيئة

دائرة الأشغال العامة في دبا الحصن تنظم ورشة "المكتب الأخضر"

02 أغسطس 2024 / 6:26 PM
صورة بعنوان: دائرة الأشغال العامة في دبا الحصن تنظم ورشة "المكتب الأخضر"
download-img
نظمت دائرة الأشغال العامة في دبا الحصن، بالتعاون مع شركة الشارقة للبيئة، ورشة عمل بعنوان "المكتب الأخضر"، وتهدف هذه الورشة إلى تعريف الموظفين بأهمية المكاتب الخضراء وكيفية توفير بيئة مستدامة، وساهمت الورشة في زيادة الوعي البيئي وتعزيز ثقافة الاستدامة.
الشارقة 24:

ضمن مبادرات عام الاستدامة، "اليوم للغد"، نظمت دائرة الأشغال العامة في دبا الحصن، بالتعاون مع شركة الشارقة للبيئة، ورشة عمل بعنوان "المكتب الأخضر"، وتهدف هذه الورشة إلى تعريف الموظفين بأهمية المكاتب الخضراء وكيفية توفير بيئة مستدامة، وساهمت الورشة في زيادة الوعي البيئي وتعزيز ثقافة الاستدامة، كما حثت الموظفين على الحفاظ على الموارد الطبيعية.

وساهمت الورشة في زيادة الوعي البيئي بين الموظفين، وتعزيز ثقافة الاستدامة، وتشجيعهم على الحفاظ على الموارد الطبيعية، كما تضمنت أفضل الممارسات البيئية التي يمكن اتباعها في المكاتب، بالإضافة إلى استعراض أحدث الابتكارات والتقنيات التي تساعد في تحقيق الاستدامة.

ولاقت الورشة تفاعلاً إيجابياً من قبل الموظفين، الذين أعربوا عن اهتمامهم بتطبيق المفاهيم والأفكار المطروحة في أماكن عملهم، مما يعكس التزام دائرة الأشغال العامة بتعزيز الوعي البيئي وتشجيع ممارسات الاستدامة في المجتمع.
August 02, 2024 / 6:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.