جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بكادر فني وإداري متكامل..

انطلاق فترة إعداد المراحل السنية لكرة اليد بنادي الشارقة

04 أغسطس 2024 / 2:51 PM
صورة بعنوان: انطلاق فترة إعداد المراحل السنية لكرة اليد بنادي الشارقة
download-img
أعلنت إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي عن انطلاق فترة الإعداد لفرق المراحل السنية لكرة اليد تحضيراً للموسم الرياضي 2024-2025، من خلال عودة اللاعبين للتدريب، السبت 3 أغسطس.
الشارقة 24:

أعلنت إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي عن انطلاق فترة الإعداد لفرق المراحل السنية لكرة اليد تحضيراً للموسم الرياضي 2024-2025، من خلال عودة اللاعبين للتدريب، السبت 3 أغسطس، وجاء ذلك عقب اجتماع الأجهزة الإدارية والفنية لقطاع كرة اليد الشرقاوية، برئاسة جاسم محمد، عضو إدارة الألعاب مشرف كرة اليد، وحضور بدر حسين مشرف المراحل السنية، والدكتور محمد فرغلي المشرف الفني الجديد للمراحل السنية، وعلي المرزوقي مدير فريق رجال كرة اليد، وجميع مدربي وإداري فرق كرة اليد.

وكشف مشرف كرة اليد الشرقاوية، أن الاجتماع التنسيقي هو الأول للمنظومة الفنية والإدارية للمراحل السنية لكرة اليد، للترحيب بفريق العمل الجديد، حيث تعاقد نادي الشارقة مع نخبة من المدربين المتميزين، بالإضافة لمشرف فني ومُعد بدني ومدرب حراس، وتم خلال الاجتماع توزيع المناصب الفنية والإدارية على كافة الفئات.

كما ناقش الاجتماع خُطة الإعداد ومتطلبات الفرق الرياضية، وروزنامة الموسم الجديد، حيث تنطلق المنافسات بمسابقات فئة الناشئين 27 سبتمبر المقبل، وفئة الأشبال 29 سبتمبر، فيما تنطلق مباريات الصغار 5 أكتوبر وفئة الشباب 7 أكتوبر، بينما لم يتم تحديد موعد مهرجانات البراعم.
  
ويذكر إن "الملك الشرقاوي" يمتلك أكبر قاعدة من اللاعبين ذوي الجودة العالية في كرة اليد بالدولة، ويعتبر نادي الشارقة «الممول» الرئيس باللاعبين للمنتخبات الوطنية بالمراحل السنية، ويحظى اللاعبون برعاية ودعم متواصل من إدارة النادي، بتوفير كافة متطلبات النجاح لهم، مما انعكس على مستويات ونتائج الفرق الرياضية، التي تسيطر على الألقاب في جميع فئات اللُعبة.
 
August 04, 2024 / 2:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.