جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تطوير منظومة الألعاب الفردية

نادي الشارقة يوقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية كليوباترا الرياضية

31 يوليو 2024 / 4:00 PM
صورة بعنوان: نادي الشارقة يوقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية كليوباترا الرياضية
download-img
خلال توقيع الاتفاقية
وقعت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي، وأكاديمية كليوباترا الرياضية، اتفاقية تعاون، تهدف إلى تطوير منظومة الألعاب الفردية بشكل عام، ورياضة الجوجيتسو على وجه الخصوص، وذلك بمقر النادي في منطقة سمنان.
الشارقة 24:

‎أبرمت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي، وأكاديمية كليوباترا الرياضية، اتفاقية تعاون، تهدف إلى تطوير منظومة الألعاب الفردية بشكل عام، ورياضة الجوجيتسو على وجه الخصوص، وذلك بمقر النادي في منطقة سمنان.

‎ووقع الاتفاقية، المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية، والدكتور محمد عبد الكريم رئيس أكاديمية كليوباترا الرياضية، وذلك بحضور سعادة خالد عيسى المدفع رئيس مجلس إدارة النادي.

يأتي توقيع الاتفاقية، في إطار حرص إدارة الألعاب الفردية بالنادي، على تحقيق أهدافها الاستراتيجية الخاصة لتطوير الألعاب، وهي الاتفاقية الأولى التي تبرمها الإدارة مع مؤسسات القطاع الخاص، تماشياً مع مبدأ النادي في فتح أبواب الشراكة مع كافة الجهات العامة والخاصة، للمساهمة في الارتقاء بالقطاع الرياضي لرفع راية الدولة في المحافل الخارجية.

‎وأثنى المهندس الهاجري، على جهود ودعم مجلس الشارقة الرياضي، بالموافقة على هذه الاتفاقية، وأكد أن الهدف الرئيس منها هو تفعيل المبادرة الاستراتيجية الموضوعة من قبل إدارة الألعاب الفردية والأكاديميات الرياضية، لتطوير المستوى الفني للاعبي النادي ورفع كفاءتهم وإيصالهم إلى أبعد مرحلة من الجاهزية.

وتابع الهاجري، أن الشراكة مع القطاع الخاص، له إيجابيات عديدة، فهي تتيح للاعبينا الاحتكاك المباشر مع لاعبين ذوي خبرة وتجربة، ما يعني ارتفاع مستواهم الفني، وتساعد أيضاً في تفعيل مبدأ الاستدامة الرياضية"، ‎وأشار إلى أن الاتفاقية، تمكّن النادي ضم لاعبي الأكاديمية المتميزين، بعد اجتيازهم الاختبارات الفنية والإدارية وتسجيلهم في النادي بشكل دائم.

‎وأوضح رئيس الألعاب الفردية، أن الاتفاقية احتوت على عدد من البنود، أهمها رفع المستوى الفني للاعبين المواطنين، وإيصالهم للمنافسات، متمنياً التوفيق للجميع، لما فيه مصلحة رياضة الإمارات، ونادي الشارقة على وجه الخصوص. 

‎من جهته، قدم الدكتور محمد عبد الكريم، شكره لمجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، على الثقة في أكاديمية كليوباترا، مشيراً إلى أن الهدف من الاتفاقية، هو الحصول على أفضل عناصر من اللاعبين المواطنين والوافدين، وإمداد فريق النادي بهم، وتقديم لاعبين يستطيعون المنافسة في البطولات المحلية والدولية، وإظهار النادي بأفضل صورة.

‎وأشاد عبد الكريم، بالدور الكبير الذي يقوم به مجلس إدارة نادي الشارقة، مبيناً أنه بدعم مجلس الإدارة يمكننا أن نصل للهدف المنشود.
July 31, 2024 / 4:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.