جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تطوير الهيكل الإداري والفني لمواصلة الانجازات

كرة اليد بنادي الشارقة تستعد للموسم بفكر جديد وهوية البطل

01 أغسطس 2024 / 12:13 PM
صورة بعنوان: كرة اليد بنادي الشارقة تستعد للموسم بفكر جديد وهوية البطل
download-img
اجتمع الجهاز الإداري لكرة اليد بإدارة الألعاب الجماعية لنادي الشارقة الرياضي، قبل انطلاقة الموسم الجديد 2024-2025، مساء الأربعاء، بمقر النادي في سمنان، حيث شهد الاجتماع توزيع المناصب الإدارية لكافة فرق كرة اليد، ومتابعة تفاصيل التجهيزات والتحضيرات لبداية التدريبات التي تنطلق السبت المقبل 3 أغسطس استعداداً لروزنامة الموسم الرياضي الجديد 2024-2025.
الشارقة 24:

عقد الجهاز الإداري لكرة اليد بإدارة الألعاب الجماعية لنادي الشارقة الرياضي اجتماعه الأول، قبل انطلاقة الموسم الجديد 2024-2025، مساء الأربعاء، بمقر النادي في سمنان، برئاسة جاسم محمد، عضو إدارة الألعاب الجماعية مشرف كرة اليد، وبحضور بدر حسين الحمادي، مشرف المراحل السنية، وعلي المرزوقي، مدير فريق الرجال، وجميع إداري فرق كرة اليد بالنادي.

وفي بداية الاجتماع، نقل مشرف كرة اليد تحيات سعادة محمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الجماعية، إلى منظومة كرة اليد الإدارية والفنية والطبية وكافة اللاعبين، وأكد على دعم رئيس الإدارة لهم من أجل مواصلة العمل للحفاظ على النجاحات البارزة التي حققها قطاع كرة اليد بقلعة الملك الشرقاوي على مدار المواسم الماضية.

كما توجه جاسم محمد بالشكر إلى يوسف أحمد مشرف المراحل السنية السابق، وجابر أسد إداري فريق رجال كرة اليد، على ما قدماه من جهود مخلصة خلال فترة تواجدهم مع أسرة كرة اليد الشرقاوية.

ورحب عضو إدارة الألعاب الجماعية، بمشرف المراحل السنية الجديد، بدر حسين الحمادي، وسليمان داوود إداري فريق الرجال، متمنياً لهما التوفيق وتقديم الإضافة المتوقعة منهما.

وأكد مشرف كرة اليد الشرقاوية أن إدارة الألعاب الجماعية تحرص على تطوير الهيكل الإداري والفني بما يخدم تحقيق الأهداف الاستراتيجية للنادي، بتقديم كوادر ووجوه جديدة من أبناء النادي لخدمة اللُعبة، وإفراز لاعبين موهوبين يتم رفدهم للمنتخبات الوطنية ولفريق الرجال بالنادي مستقبلاً. وذلك لما تتمتع كرة اليد بنادي الشارقة من تاريخ وإنجازات مستمرة، حيث أنها الأكثر تتويجاً بالألقاب على مستوى الدولة سواء على صعيد الفريق الأول "46" لقب محلي وخارجي، أو جميع المراحل السنية التي تسيطر على البطولات.

وأوضح أن الاجتماع شهد توزيع المناصب الإدارية لكافة فرق كرة اليد، ومتابعة تفاصيل التجهيزات والتحضيرات لبداية التدريبات التي تنطلق السبت المقبل 3 أغسطس استعداداً لروزنامة الموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

ونوه إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيداً من الاجتماعات الإدارية والفنية التنسيقية سواء مع فريق الرجال أو قطاع المراحل السنية، للوقوف على احتياجات الفرق وتقديم الأجهزة الفنية والمدربين الجدد.
 
August 01, 2024 / 12:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.