جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال حفل تكريم الأعضاء السابقين

المدفع: أبواب نادي الشارقة مفتوحة دائماً لأبناء الإمارة المخلصين

30 يوليو 2024 / 8:38 PM
صورة بعنوان: المدفع: أبواب نادي الشارقة مفتوحة دائماً لأبناء الإمارة المخلصين
download-img
شهد سعادة خالد عيسى المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وأعضاء مجلس الإدارة، حفل الاستقبال والتكريم الذي أقامه النادي للأعضاء السابقين، تكريماً وعرفاناً على عطائهم خلال السنوات الماضية، وذلك مساء الاثنين، بمبنى الإدارة في سمنان.
الشارقة 24:

شهد سعادة خالد عيسى المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وأعضاء مجلس الإدارة، حفل الاستقبال والتكريم الذي أقامه النادي للأعضاء السابقين، تكريماً وعرفاناً على عطائهم خلال السنوات الماضية، وذلك مساء أمس الاثنين، بمبنى الإدارة في سمنان.

وأثنى رئيس مجلس الإدارة، خلال الحفل، على جميع الأعضاء في كل الإدارات، الذين خدموا النادي في المجلس السابق، مبيناً أنهم يظلوا موجودين بيننا، ويربطنا بهم حبنا للكيان، ولا تفرقنا المناصب أو الأدوار، لأن الجميع يعمل من أجل رفعة اسم نادي الشارقة الرياضي.

وقال المدفع: "لا يسعنا شكركم، فقد عملتم بصدق وإخلاص، وقدمتم نماذج مشرفة، وهو ليس بمستغرب على معدن أبناء الشارقة الذين يتسارعون في خدمة الإمارة والكيان الذي يجمعنا، واللقاء يعكس ثقافة التقدير والتكريم التي أرستها القيادة الرشيدة لدى أبنائها وما هو إلا رد للجميل الذي طوقتم به النادي".

وتابع: "أبواب نادي الشارقة كما العهد بها مفتوحة دائماً لكل أبناء الإمارة المخلصين المحبين للكيان والشعار، وصدرنا رحب لسماع الآراء والاستفادة من تجاربكم والاستعانة بكم، نشكركم جزيل الشكر والعرفان على كل الجهود التي بذلتموها، والتي تحققت على أرض الوقع بالإنجازات والبطولات العديدة التي نالها النادي في كافة الألعاب".

من جهتهم، عبر الأعضاء عن سعادتهم بالتكريم، مشيرين إلى أنه قلادة شرف، ومصدر فخر وبادرة طيبة يشكر عليها مجلس الإدارة، لافتين إلى الصدى الكبير الذي أوجدته المبادرة في نفوسهم، ومؤكدين أنهم جنود للملك، وسيظلون في خدمته سواء داخل المجلس أو خارجه.
July 30, 2024 / 8:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.