جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد سعيهم المحافظة على الإنجازات

الهاجري: الألعاب الفردية بنادي الشارقة هدفها تمكين المواطنين

18 يوليو 2024 / 3:24 PM
صورة بعنوان: الهاجري: الألعاب الفردية بنادي الشارقة هدفها تمكين المواطنين
download-img
أكد المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الفردية، أن هدف الإدارة هو تمكين اللاعبين المواطنين والمحافظة على المكتسبات والإنجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية والسعي لإضافة المزيد في الموسم الجديد متمنياً التوفيق لجميع فرق النادي.
الشارقة 24:

عقدت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي اجتماعها الأول بعد إعادة تشكيل الإدارة، برئاسة المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة وبحضور الأعضاء.

وتناول الاجتماع عرض التوجهات الاستراتيجية لمجلس الإدارة، والإطلاع على الأمور الفنية الخاصة باستعدادات الفرق الرياضية للموسم الجديد والمعسكرات والمشاركات الخارجية.

ونوه رئيس الألعاب الفردية إلى أن هدف الإدارة هو تمكين اللاعبين المواطنين والمحافظة على المكتسبات والإنجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية والسعي لإضافة المزيد في الموسم الجديد متمنياً التوفيق لجميع فرق النادي. 

وبارك الهاجري، للأعضاء تجديد الثقة فيهم مثنياً على دورهم الكبير خلال الدورة السابقة، ومقدماً شكره للأعضاء الذين لم يكملوا الفترة، مشيداً بكامل طاقم الإدارة من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين وكادر طبي وموظفين على العمل الذي قُدم في السنوات الماضية والذي أثمر نجاحات على كافة الأصعدة.
 
July 18, 2024 / 3:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.