جار التحميل...

°C,
بمشاركة 150 لاعباً من أندية ومراكز الدولة

نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بطلاً لتحدي الجوجيتسو

February 05, 2023 / 8:12 PM
فاز نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، بالمركز الأول، في منافسات "تحدي الشارقة للجوجيتسو"، التي نظمها النادي في ساحة العلم بمدينة الشارقة، مساء أمس، بمشاركة 150 لاعباً من مختلف الأندية والمراكز في الدولة.
الشارقة 24 – وام:

اختتمت في ساحة العلم بإمارة الشارقة، مساء أمس، منافسات "تحدي الشارقة للجوجيتسو"، الذي أقيم تحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي، ودعم هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، بمشاركة 150 لاعباً من مختلف الأندية والمراكز في الدولة.

جاء ذلك، بحضور الشيخ طارق بن فيصل القاسمي، والشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد العربي للشطرنج رئيس نادي الشارقة للشطرنج، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والخبير في مجلس الشارقة الرياضي، وعدد من المسؤولين.

وحصد المركز الأول في المنافسات نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وحل نادي شباب الاهلي دبي في المركز الثاني، وجاء ثالثاً مركز تيم نوغيرا الرياضي.

وشهدت البطولة، التي أقيمت بإشراف اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أداءً مميزاً للاعبين من فئة الناشئين والشباب والرجال وأقيمت بدون بدلة.

وفي ختام المنافسات، تم تكريم الشركاء الاستراتيجيين والرعاة، بحضور الشيخ فيصل بن طارق القاسمي، والبطل العالمي بالجوجيتسو البرازيلي دافي راموس، كما تم تتويج اللاعبين بميداليات الفوز للمراكز الثلاثة الأولى.

بدوره، تقدم سعادة أحمد عبد الرحمن العويس، بالشكر والتقدير للجهات الراعية والداعمة لنجاح تحدي الشارقة للجوجيتسو، للدور الداعم في نجاح إقامته، مشيداً بالمشاركة الفاعلة للاعبين، ومثنياً على المستويات الفنية المتطورة التي قدمها اللاعبون، وكذلك على الحضور الجماهيري، مؤكداً أن تنظيم تحدي الشارقة للجوجيتسو سيقام بشكل منتظم سنوياً.
February 05, 2023 / 8:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.