جار التحميل...

°C,
ضمن صيف الشارقة الرياضي

نادي مليحة يفتتح فعاليات أسبوع "أنا متطوع"

30 يوليو 2024 / 12:24 PM
خلال إطلاق فعاليات أسبوع "أنا متطوع" بنادي مليحة
أطلق سعادة جاسم الحمادي أمين عام جائزة الشارقة للعمل التطوعي، وأحمد السلمان رئيس لجنة الإشراف والمتابعة بمجلس الشارقة الرياضي، فعاليات أسبوع "أنا متطوع"، في نادي مليحة الثقافي الرياضي، ضمن مبادرة صيف الشارقة الرياضي، التي تُقام تحت شعار "عطلتنا غير".
الشارقة 24:

افتتح سعادة جاسم الحمادي أمين عام جائزة الشارقة للعمل التطوعي، وأحمد السلمان رئيس لجنة الإشراف والمتابعة بمجلس الشارقة الرياضي، فعاليات أسبوع "أنا متطوع"، في نادي مليحة الثقافي الرياضي، ضمن مبادرة صيف الشارقة الرياضي، التي تُقام تحت شعار "عطلتنا غير".

حضر الافتتاح، محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وأعضاء لجنة متابعة النشاط الصيفي من مجلس الشارقة الرياضي، ومحمد مصبح مشرف المراحل السنية لكرة القدم.

وأقيم حفل الافتتاح بمقر النادي، حيث يحرص نادي مليحة، على أن يواصل دوره البارز في تنظيم الفعاليات التي تساهم في تطوير الذات وخبرات الشباب والنشء، خلال عطلتهم الصيفية، وتعزز مهاراتهم، وتعدهم لمستقبل واعد، من خلال الشراكات المجتمعية الفعالة.

وبدأت فعاليات اليوم الأول، بتلاوة القرآن الكريم، وذلك بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، تلتها محاضرة بعنوان "شبابنا والتطوع"، والتي نُفذت بالتعاون مع جائزة الشارقة للعمل التطوعي، وتناولت أهمية التطوع في حياة الشباب، وكيفية إشراكهم في المبادرات المجتمعية.

وشملت الفعاليات، زيارة إلى مستشفى الذيد، قام بها منتسبو النشاط، حيث قدموا الدعم والمعونة للمرضى والمستشفى، وكانت هذه الزيارة جزءاً من مبادرة "عطاء وشفاء"، التي تهدف إلى تقديم المساعدة وتعزيز روح العطاء في المجتمع.

واختتم اليوم الأول، بمبادرة "قوافل العطاء"، حيث وزع المنتسبون، المياه والمبردات على العمال، بهدف تقديم الدعم لهم، وتعزيز الشعور بالمسؤولية الاجتماعية والتضامن، خلال فترة الصيف الحارة.
July 30, 2024 / 12:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.