جار التحميل...

°C,
ورش وبرامج تعزز التفاعل الاجتماعي

نادي مليحة الرياضي يتصدر فعاليات صيف الشارقة

14 يوليو 2024 / 3:36 PM
نجح نادي مليحة الرياضي في تنفيذ مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج خلال الأسبوع الثاني من فعاليات صيف الشارقة الرياضي، الذي حمل شعار "أنا رياضي"، وذلك ضمن استراتيجية النادي لتعزيز التفوق الرياضي والتعليمي بين أبناء المجتمع.
الشارقة 24:

في إطار فعاليات صيف الشارقة الرياضي، نجح نادي مليحة الرياضي في تنفيذ مجموعة متنوعة من الأنشطة خلال الأسبوع الثاني من البرنامج، الذي حمل شعار "أنا رياضي"، شملت تنظيم مجموعة واسعة من الرياضات والورش التعليمية التي استفاد منها المشاركون.

يأتي هذا الإنجاز اللافت ضمن استراتيجية نادي مليحة الرياضي لتعزيز التفوق الرياضي والتعليمي بين أبناء المجتمع، وتحفيزهم على استثمار أوقاتهم بطريقة مثمرة ومسلية خلال العطلات الصيفية.

تضمنت الفعاليات الرياضية تدريبات ومنافسات في السباحة ورماية بالليزر، بالإضافة إلى مباريات في كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة، ودروس مكثفة في فنون الدفاع عن النفس مثل التايكوندو.

كما نُظِّمَت ورشة عمل حول فن التعامل مع الكاميرا والإلقاء، إضافةً إلى ورشة في الإسعافات الأولية قدمها المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع.

وقدمت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، ودائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، دروساً في التلاوة والتجويد وفقه الصلاة والسيرة النبوية، لإثراء المشاركين بالمعرفة القيمية والثقافية.

كما نظم معهد الشارقة للتراث مهرجاناً للألعاب الشعبية للمنتسبين للنشاط الصيفي في نادي مليحة، وتم زيارة مربى الشارقة المائي لتعزيز الوعي بالبيئة والمحافظة عليها.

بدوره، أعرب عبد الرحمن مهير الكتبي، نائب رئيس اللجنة المنظمة للفعاليات الصيفية، عن سعادته بالنجاح الكبير للفعاليات وتفاعل المشاركين والمنتسبين، مشيراً إلى أهمية هذه الفعاليات في تنمية مهارات الشباب وتعزيز روح المجتمع والتفاعل الاجتماعي خلال فترة العطلات الصيفية.

وأوضح أن فعاليات الأسبوع الثاني من النشاط الصيفي لصيف الشارقة الرياضي لنادي مليحة، عكس حضوراً واهتماماً من قبل المشاركين ومتابعة أولياء أمورهم والاستفادة من زخم الفعاليات والمناشط المنفذة على مدار الأسبوع.
July 14, 2024 / 3:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.