جار التحميل...

°C,
في إطار فعاليات صيف الشارقة للمنتسبين للنشاط الصيفي

"الشارقة الإسلامي" يعرف منتسبي نادي مليحة باستراتيجيات الاستثمار

24 يوليو 2024 / 9:19 AM
نظم مصرف الشارقة الإسلامي، الثلاثاء، ورشة عمل في نادي مليحة الثقافي الرياضي للمنتسبين إلى النشاط الصيفي، بعنوان "الاستدامة للمستثمرين الناشئين"، قدمها حسن البلغوني، مدير إدارة الاتصال المؤسسي بالمصرف، بحضور سعادة محمد سلطان خاصوني الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة.
الشارقة 24:

بالشراكة المؤسسية مع نادي مليحة الثقافي الرياضي، ومصرف الشارقة الإسلامي، جرى تنظيم ورشة عمل بعنوان "الاستدامة للمستثمرين الناشئين"، والتي جاءت في إطار فعاليات صيف الشارقة للمنتسبين للنشاط الصيفي.

جرى تنظيم الورشة مساء أمس الثلاثاء، في مقر النادي، وقدمها حسن البلغوني، مدير إدارة الاتصال المؤسسي بمصرف الشارقة الإسلامي، بحضور سعادة محمد سلطان خصوني الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي.

عرف حسن البلغوني بالاستدامة التي أصبحت مفهوماً حيوياً في عالم الاستثمار، خاصةً بالنسبة للمستثمرين الناشئين الذين يسعون إلى بناء عملياتهم التجارية على أسس تحقق النمو الاقتصادي بشكل مستدام ومسؤول.

وأوضح مدير إدارة الاتصال المؤسسي بمصرف الشارقة الإسلامي، خلال الورشة، بأنه يعنى المستثمرين الناشئين بالاستدامة عدم الاستيلاء على الموارد الطبيعية بشكل مفرط، وتقليل النفايات، وتبني ممارسات تعزز الشفافية والمسؤولية الاجتماعية والبيئية.

وتطرق إلى ما تتضمنه من استراتيجيات الاستدامة للمستثمرين الناشئين أيضاً تكامل الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في عملياتهم، حيث يسعون لتحقيق الربحية بطرق تلبي احتياجات الجيل الحالي دون التأثير السلبي على قدرة الأجيال القادمة على تلبية احتياجاتها.

وأوضح للمنتسبين من نادي مليحة، أن هذه النهج الاستراتيجية تعتبر جزءاً أساسياً من مساهمة المستثمرين الناشئين في بناء اقتصاد مستدام يعزز من الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي للمجتمعات.

ثم ركزت الورشة على تقديم استراتيجيات وممارسات الاستدامة المالية للمستثمرين الناشئين، بهدف تعزيز الوعي بأهمية الاستدامة في القطاع المالي والمجتمع.

تناولت الورشة جوانب مختلفة تشمل كيفية تضمين مبادئ الاستدامة في استراتيجيات الاستثمار وكيفية تحقيق الفوائد المالية والاجتماعية والبيئية على المدى الطويل.

وفي ختام الورشة، أُجْرِي سحب على الحضور، حيث قدّم مصرف الشارقة الإسلامي عدداً من الهدايا القيمة، وكرم الفائزين بجوائز متميزة، ما أسهم في خلق جو من التفاعل والحماس بين المشاركين.

بدوره، أشار محمد سلطان خاصوني الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي مليحة إلى أهمية تنظيم الورشة في إطار الشراكة المؤسسية مع مصرف الشارقة الإسلامي، كونه أحد المصارف الوطنية التي تؤمن بدورها في المسؤولية المجتمعية.

وأوضح أنه في نادي مليحة الثقافي الرياضي نفخر بتقديم ورشة العمل حول الاستدامة للمستثمرين الناشئين، التي كانت فرصة رائعة لتبادل الخبرات والمعرفة حول أهمية الاستدامة في القطاع المالي والمجتمع.
July 24, 2024 / 9:19 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.