جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف صقل مهارات المنتسبين وإعدادهم للتعامل مع التحديات

"إثمار" ينظم ورش عمل تدريبية لتعزيز المهارات الإعلامية

24 يوليو 2024 / 3:32 PM
أوضحت عائشة الكعبي رئيس قسم البرامج التدريبية في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أنه تم تنظيم 3 ورش عمل لمنتسبي برنامج "إثمار"، تركزت على التغطيات الإعلامية والعلاقات الإعلامية والتعامل مع الشخصيات المهمة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت عائشة الكعبي، رئيس قسم البرامج التدريبية في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بإقامة 3 ورش عمل تدريبية متخصصة لمنتسبي برنامج "إثمار"، والذي ينظمه نادي الشارقة للصحافة ضمن فعاليات أسبوعه الـ 3، وتركز هذه الورش على تعزيز مهارات التغطيات الإعلامية باستخدام الهاتف المتحرك، وفنون العلاقات الإعلامية، وكيفية التعامل مع الشخصيات المهمة.

وأكدت عائشة الكعبي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن مدربين من برنامج الظل الوظيفي قدموا هذه الورش، مشيرةً إلى أهمية تحديث الأدوات والمهارات الإعلامية لمواكبة التطورات التكنولوجية والاجتماعية المستمرة، مضيفةً أن هذه الدورات تهدف إلى صقل مهارات المنتسبين وإعدادهم للتعامل مع مختلف التحديات الإعلامية التي قد يواجهها الإعلامي.

وأضافت الكعبي، أن برنامج "إثمار" يسعى لتوفير بيئة تعليمية متكاملة تسهم في رفع كفاءة المنتسبين، وتعزز من قدراتهم الإبداعية والتحليلية، وتأتي هذه الورش كجزء من التزام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بتنمية المواهب المحلية وتقديم كل الدعم اللازم لصنع جيل إعلامي جديد.
July 24, 2024 / 3:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.