جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتمكين المشاركين من إنتاج محتوى جذاب ومؤثر

برنامج "إثمار" يرسخ معايير الصحافة الحديثة والتصميم لدى منتسبيه

18 يوليو 2024 / 4:06 PM
أكد مانع الكندي، تنفيذي أول في نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن نادي الشارقة للصحافة، يواصل تعزيز مهارات الإعلاميين الناشئين بمحاور تدريبية متقدمة وورش عمل تفاعلية، ضمن الأسبوع الثاني من برنامج "إثمار"، في مركز ربع قرن للمهارات الحياتية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد مانع الكندي، تنفيذي أول في نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن برنامج "إثمار" خلال الأسبوع الثاني من انطلاقه يهدف إلى تحقيق تكامل مهاري للإعلاميين الأطفال والناشئين، من خلال تعريفهم بأساسيات نشر الأخبار الصحفية سواء في الصحافة المطبوعة أو الرقمية، كما يركز البرنامج على تمييز الأخبار الصادقة من المغلوطة، وهو جزء أساسي من التزامنا بتعزيز الشفافية والمصداقية في العمل الإعلامي.

وأوضح مانع الكندي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن البرنامج الذي بدأ الأسبوع الماضي، يتضمن مجموعة من الجلسات التي يقودها خبراء في مجال الإعلام، حيث يتم تدريس مهارات التصميم والإبداع الرقمي باستخدام أدوات حديثة ومتنوعة مثل "Canva"، وذلك لتمكين المشاركين من إنتاج محتوى جذاب ومؤثر.

وأضاف الكندي، أن النادي يسعى في أن يكون برنامج "إثمار" خطوة بناءة نحو تأهيل جيل جديد من الإعلاميين المبدعين والملتزمين بأعلى معايير المهنية والأخلاقية في الصحافة.
July 18, 2024 / 4:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.