جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة الأطفال والناشئين

برنامج "إثمار" الـ 6 ينطلق بهدف صناعة جيل إعلامي شغوف

08 يوليو 2024 / 4:04 PM
أعلنت هدى الدح، مدير إدارة التدريب في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، خلال تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، عن انطلاق أول ورشة تدريبية لبرنامج "إثمار"، الذي ينظمه نادي الشارقة للصحافة، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت هدى الدح، مدير إدارة التدريب في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بأن برنامج " إثمار " الذي ينظمه نادي الشارقة للصحافة، انطلق بورشة حول "الشغف"، وهدف البرنامج إلى تطوير مهارات المشاركين وزيادة وعيهم بأهمية الشغف في مجال الإعلام، ويستمر من 8 إلى 31 يوليو.

وأوضحت هدى الدح في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن خلال الورشة تم تعريف المنتسبين بأهمية الشغف في تحقيق النجاح في المجال الإعلامي، وأن الشغف هو المحرك الأساسي للإبداع والتميز في عالمنا اليوم، بالإضافة إلى زرع هذه القيمة في قلوب وعقول المشاركين.

وأضافت الدح أن البرنامج سيشمل عدة ورش تدريبية تتناول موضوعات متعددة تعزز من مهارات الاتصال والتحرير الصحافي لدى المشاركين، مما يمكنهم من التعبير عن أفكارهم بطريقة فعّالة ومؤثرة، والورشة الأولى حظيت بإقبال لافت، مما يدل على الاهتمام المتزايد بمجال الإعلام وأهمية التدريب المستمر لتطوير المهارات اللازمة لهذا القطاع.
July 08, 2024 / 4:04 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.