جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظم لمنتسبي "إثمار" زيارة لشبكة الإذاعة العربية وCNN

نادي الشارقة للصحافة يواصل جهوده لتأسيس جيل إعلامي مبدع وواعد

11 يوليو 2024 / 4:11 PM
أكدت أسماء الجويعد، مدير نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، على استمرار النادي في تعزيز جهوده لبناء جيل إعلامي مبدع وواعد، حيث نظم النادي زيارة ميدانية لمنتسبي برنامج "إثمار"، تضمنت زيارة مقري شبكة الإذاعة العربية وشركة CNN بالعربية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أوضحت أسماء الجويعد، مدير نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن نادي الشارقة الصحافة نظم زيارة ميدانية لمنتسبي برنامج إثمار شملت مقري شبكة الإذاعة العربية ومقر شركة CNN بالعربية، في مدينة دبي.

وأفادت الجويعد في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" بأن الزيارة تأتي في إطار تعريف المنتسبين وإطلاعهم على أفضل الممارسات في العمل الإعلامي والصحفي على مستوى العالم، وأن هذه الخطوة تعكس حرص نادي الشارقة للصحافة على المساهمة في صنع جيل إعلامي واعد.

وأكدت الجويعد على أن نادي الشارقة للصحافة يسعى من خلال برنامج "إثمار" إلى تنمية قدرات الأطفال والناشئين في الارتقاء بالمشهد الإعلامي، معربة عن اعتزازها بالنتائج الإيجابية التي تحققت من خلال هذه الزيارات التعليمية.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج "إثمار" يعد أحد أبرز المبادرات التعليمية والتدريبية التي ينظمها نادي الشارقة للصحافة للأطفال والناشئين، ويهدف إلى دعم وتمكين الجيل القادم من الصحفيين والإعلاميين.
 
July 11, 2024 / 4:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.