جار التحميل...

°C,
استهلت الأسبوع الأول بورشة المشغولات اليدوية

بلدية الحمرية تدشن فعالياتها الصيفية المتنوعة في "عطلتنا غير"

03 يوليو 2024 / 10:14 PM
جانب من فعاليات المعسكر الصيفي لبلدية الحمرية
دشنت بلدية الحمرية، فعالياتها المتنوعة ضمن صيف الشارقة الرياضي المقام تحت شعار "عطلتنا غيّر"، بالتعاون مع نادي الحمرية، بورشة المشغولات اليدوية، التي قدمتها كل من حنان الشامسي، ومزنة الغفلي، وإفهام عيسى، ضمن أنشطة الأسبوع الأول الذي يحمل عنوان "هنا الشارقة".
الشارقة 24:

ضمن خطط مشاركة بلدية الحمرية السنوية، في فعاليات صيف الشارقة الرياضي المقام تحت شعار "عطلتنا غيّر"، وبتنظيم من نادي الحمرية الثقافي الرياضي، وبإشراف مجلس الشارقة الرياضي، دشنت بلدية المنطقة، فعالياتها المتنوعة لإنجاح برامج معسكرها الصيفي، المقام خلال الفترة من الأول من يوليو الجاري وحتى الأول من أغسطس المقبل.

وكانت بلدية الحمرية، اعتمدت مجموعة من الفعاليات والأنشطة، بالتعاون مع نادي الحمرية، لتعزيز المستويات الريادية لدى الناشئة من منتسبي النشاط الصيفي، نحو الابتكار والإبداع في أجواء استثنائية من المرح والمتعة تسودها الفائدة والتعلم.

وجاءت انطلاقة فعاليات بلدية الحمرية النوعية، مع ورشة المشغولات اليدوية، التي قدمتها كل من الموظفات حنان الشامسي، ومزنة الغفلي، وإفهام عيسى، من بلدية الحمرية، ضمن فعاليات الأسبوع الأول من صيف الشارقة الذي يحمل عنوان "هنا الشارقة".

وهدفت الورشة، إلى ربط الأطفال والناشئة المشاركين بالهوية الوطنية، وتعليمهم كيفية تشكيل المجسمات عبر المشغولات اليدوية من مواد معاد تدويرها، وصقل مهاراتهم وتنمية خبراتهم ومعارفهم، وتشجيعهم على الإبداع والتعبير الفني.

وحملت ورشة بلدية الحمرية الأولى "تلفزيون الشارقة"، في صيف الشارقة الرياضي، العديد من المضامين، وفي مقدمتها تعزيز الصبر والتركيز لدى الأطفال وتعزيز العمل الجماعي والتفاعلي فيما بينهم وأقرانهم، وتحقيق الشعور بالإنجاز، وتعريفهم بأبرز المواقع في الإمارة، عبر عرض صور فنية متكاملة عن أبرز وجهاتها.
 
وأكد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن برامج هذا العام من النشاط الصيفي، مليئة بالأفكار الإبداعية التي تستثمر أوقات فراغ الطلبة أثناء الإجازة الصيفية، بأنشطة مفيدة تصقل مهاراتهم، وتنمي مواهبهم.

وكشف الشامسي، النقاب عن أبرز البرامج والأنشطة التي سينفذها فريق عمل بلدية الحمرية، في فعاليات صيف الشارقة الرياضي، والتي تشتمل على 10 برامج رئيسة، تبدأ بتقديم ورشة تلفزيون الشارقة، ونشاط تصنيع السماد العضوي، ودورة الرسم على المرايا البلاستيكية، وبرنامج اكتشف داخل الصندوق، ومعرض آفات الصحة العامة، وبرنامج "أنا إماراتي"، ومبادرة نظارتي الشمسية، وورشة فن الموزاييك، وبرنامج بطاقتي التطوعية.

وأضاف الشامسي، أن منتسبي المعسكر الصيفي، على موعد مع عدد من الورش والمحاضرات التفاعلية والإبداعية، في المجالات الزراعية والهندسية والتخطيط الاستراتيجي والصحة العامة والتكنولوجيا والابتكار.
July 03, 2024 / 10:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.