جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
فاز بكأس المركز الثالث لفئة البراعم

نادي الشارقة لرياضات الدفاع يخطف 6 ميداليات ببطولة غرب آسيا للجودو

20 يوليو 2024 / 8:37 PM
صورة بعنوان: نادي الشارقة لرياضات الدفاع يخطف 6 ميداليات ببطولة غرب آسيا للجودو
download-img
خلال تتويج لاعبي نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس
حصد لاعبو نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، 6 ميداليات ملونة، بينها ذهبية و5 فضيات، وكأس المركز الثالث لفئة البراعم، خلال مشاركتهم في بطولة غرب آسيا للجودو، التي تقام في العاصمة الأردنية عمّان، خلال الفترة من 15 إلى 22 يوليو الجاري.
الشارقة 24 – وام:

حقق لاعبو نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، إنجازاً كبيراً في رياضة الجودو، خلال مشاركتهم في بطولة غرب آسيا للجودو، والتي تقام في العاصمة الأردنية عمّان، خلال الفترة من 15 إلى 22 يوليو الجاري.

ونجح لاعبو النادي، في إحراز 6 ميداليات "ذهبية و5 فضيات" وكأس المركز الثالث لفئة البراعم، وسط مشاركة أكثر من 600 لاعب من مختلف دول قارة آسيا.

وأهدى مجلس إدارة النادي برئاسة سعادة أحمد عبد الرحمن العويس هذا الإنجاز، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للدعم الكبير الذي يقدمه، والذي مهد لوصول لاعبي النادي لمنصات التتويج الدولية.

وأكد العويس، أن لاعبي الجودو، تمكنوا من تقديم مستويات فنية مميزة، تبشر بمستقبل واعد، وسيتم تعزيز الجهود التدريبية لمواصلة تطوير اللاعبين لتحقيق المزيد من التميز والإبداع، مثمناً جهود مجلس الشارقة الرياضي، واتحاد الإمارات للجودو للدعم والمتابعة المميزتين وإدارة التدريب الرياضي للنادي، التي ساهمت بشكل فاعل في تحقيق هذا الإنجاز.

وأشاد العويس، بجهود الجهازين الفني والإداري وأولياء أمور اللاعبين، على التعاون المشترك.
July 20, 2024 / 8:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.