جار التحميل...

°C,
بعد استيفائهم الشروط المطلوبة

"الشارقة للدفاع عن النفس" يرفد الجوجيتسو بـ 23 حكماً

15 مايو 2024 / 5:04 PM
أعلن نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس عن تخرج 23 حكماً من منتسبي النادي وحصولهم على شارات التحكيم المحلية والدولية بالجوجيتسو، وذلك بعد استيفائهم الشروط المطلوبة وتخرجهم من الدورات التي نظمها الاتحادان الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو.
الشارقة 24:

أعلن نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس عن تخرج 23 حكماً من منتسبي النادي وحصولهم على شارات التحكيم المحلية والدولية بالجوجيتسو، وذلك بعد استيفائهم الشروط المطلوبة وتخرجهم من الدورات التي نظمها الاتحادان الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، وذلك في إنجاز دولي غير مسبوق للأندية التخصصية والألعاب الفردية؛ يعكس رؤية مجلس الشارقة الرياضي بتطوير الكفاءات الفنية في كافة المجالات.

وبارك رئيس مجلس إدارة النادي، سعادة أحمد عبد الرحمن العويس، لأسرة النادي الإنجاز وللحكام المتخرجين، متمنياً لهم قيادة المنافسات التي يتم تكليفهم بها بشكل احترافي، ومثمناً الدور المحوري لاتحاد الإمارات للجوجيتسو والجهود التي يبذلها في تطوير اللعبة.

وأكد العويس أن الهدف من مبادرة الحكام هو دعم لاعبي النادي للمساهمة في نشر ثقافة ممارسة الجوجيتسو، والاستثمار في الطاقات الكبيرة التي يتمتعون بها استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وثمن جهود ومتابعة مدرب منتخب الناشئين والمدير الفني للجوجيتسو للنادي إبراهيم الحوسني باستكشاف وتطوير المواهب.
May 15, 2024 / 5:04 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.