جار التحميل...

°C,
بهدف تنمية وصقل مهارات منتسبيه رياضياً ومهنياً

نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يطلق معسكره الصيفي

01 يوليو 2024 / 2:52 PM
علي عبيد الحمودي
أطلق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، اليوم الاثنين، معسكره الصيفي، ضمن برنامج صيف الشارقة الرياضي، الذي يقام برعاية مجلس الشارقة الرياضي، تحت شعار "عطلتنا غير"، بهدف تعزيز المهارات المهنية والثقافية، واستكشاف المواهب الرياضية المواطنة.
الشارقة 24:

أكد عضو مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، رئيس لجنة الإعلام والاتصال الحكومي علي عبيد الحمودي، أن المجلس يهدف من خلال برنامج صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير"، الذي يقام برعاية مجلس الشارقة الرياضي، وتم إطلاقه، اليوم الاثنين، إلى تعزيز المهارات المهنية والثقافية، واستكشاف المواهب الرياضية المواطنة، لتعزيز مسيرته الرياضية، وبما يتزامن والخطة الاستراتيجية للنادي.

وأوضح الحمودي، أن النادي يسعى إلى مواصلة الريادة في العمل، للحفاظ على المركز الأول بين الأندية التخصصية، والذي حققه في الموسم الماضي لبرنامج صيف الشارقة الرياضي، وبما يساهم بتعزيز الاستدامة الرياضية.

وتابع عضو مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، أن اللجنة المشرفة على البرنامج الصيفي، اعتمدت أفكاراً جميلة سيتم تطبيقها ليظهر البرنامج الجديد بأفضل وأجمل صورة، من خلال تنفيذ برامج نوعية تعزز ثقافة ممارسة الرياضة، وتساهم بتطوير المهارات النافعة، وشدد على أن العمل بالجودة يعتبر أساساً مهماً في نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، لذلك يسعى للاستفادة من التكنولوجيا لتطوير الرياضة، ومنها العمل في برامج الواقع الافتراضي، التي تراعي ميول ورغبات المشاركين.

وأضاف الحمودي، أنه استناداً إلى الخطة الاستراتيجية للنادي، فإن العمل لا يقتصر على تطوير الجانب الرياضي للاعبين، بل تم استحداث 9 مهارات ستكون حاضرة في البرنامج الصيفي وهي: المهندس، والمهندس الزراعي، والمتطوع، والبرلماني، والمسعف الصغير، وصانع المحتوى الرقمي، وريادة الأعمال، والغوص، والطبيب لتدريب المنتسبين عليها.

وختم الحمودي تصريحه، بأن الصيف الحالي، سيشهد مشاركة لاعبي النادي في بطولات دولية خارجية، كبطولة غرب آسيا للجودو في الأردن، وأيضاً تنظيم كأس الشارقة للجوجيتسو.
July 01, 2024 / 2:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.