جار التحميل...

°C,
ويفوز بالمركز الأول

نادي الذيد يتألق في مسابقات ألعاب القوى خلال فعاليات صيف الشارقة

14 يوليو 2024 / 2:56 PM
حقق منتسبو نادي الذيد الرياضي الثقافي إنجازات لافتة في مسابقات ألعاب القوى التي أُقيمت في نادي المدام ضمن إطار "عطلتنا غير"، فقد تمكن النادي من تحقيق المركز الأول في سباق 200 متر والمركز الأول في سباق 400 متر، بينما حصلوا على المركز الأول أيضاً في سباق تتابع 100 متر، مما يعكس مستوى التحضير الجيد والاستعداد الذي قدمه الفريق.
الشارقة 24:

أعرب سعادة سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الرياضي، عن فخره الكبير بالإنجازات التي حققها منتسبو النادي في مسابقات ألعاب القوى، خلال فعاليات صيف الشارقة الرياضي.

وأكد ابن هويدن أهمية المشاركة الفعالة في هذه الأنشطة الرياضية التي تساهم في بناء الشخصية، وتعزيز الروح الرياضية بين أفراد المجتمع، والتي تقام تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة.

وأضاف ابن هويدن، أن النادي يولي اهتماماً كبيراً لنشاطات صيفية متنوعة، حيث يسعى دائماً لتقديم الدعم والتشجيع للشباب والنشء ليستفيدوا بشكل كامل من عطلتهم الصيفية، ويحققوا أقصى استفادة من البرامج التدريبية والمسابقات الرياضية المنظمة.

يأتي ذلك خلال مشاركتهم في مسابقات ألعاب القوى التي أُقيمت في نادي المدام ضمن إطار "عطلتنا غير"، حقق منتسبو نادي الذيد إنجازات لافتة، فقد تمكن النادي من تحقيق المركز الأول في سباق 200 متر والمركز الأول في سباق 400 متر، بينما حصلوا على المركز الأول أيضاً في سباق تتابع 100 متر، مما يعكس مستوى التحضير الجيد والاستعداد الذي قدمه الفريق تحت إشراف المدرب سلام عمر بلبيسي، وبمساعدة المنشط الثقافي أبو بكر صالح.

يأتي هذا الإنجاز في إطار جهود النادي لتعزيز الانتماء والروح الرياضية بين أعضائه، وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد والتفاني في مسيرتهم الرياضية.
July 14, 2024 / 2:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.