جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تفوق على المنافسين بأداء متميز

نادي الذيد يتوج أولاً بمسابقة الألعاب المائية لصيف الشارقة الرياضي

18 يوليو 2024 / 9:47 AM
صورة بعنوان: نادي الذيد يتوج أولاً بمسابقة الألعاب المائية لصيف الشارقة الرياضي
download-img
حصد نادي الذيد المركز الأول بمسابقة الألعاب المائية التي أقيمت بنادي الحمرية ضمن فعاليات إمارة الشارقة الصيفية، وتفوق نادي الذيد على المنافسين بأداء متميز وإبداع في التنافس في مختلف فئات الألعاب المائية.
الشارقة 24:

في إطار الأنشطة الصيفية المميزة التي تنظمها إمارة الشارقة تحت شعار "عطلتنا غير"، حقق نادي الذيد الرياضي إنجازاً بارزاً بفوزه بالمركز الأول في مسابقة الألعاب المائية.

أقيمت المسابقة في نادي الحمرية بحضور عدد من الشخصيات الرياضية المهمة والمسؤولين الحكوميين.

يعكس هذا الفوز إرادة وإصرار نادي الذيد على التميز والابتكار في مجال الرياضة، مما يعزز مكانته كواحد من أبرز الأندية الرياضية في الإمارات.

تأتي هذه النتيجة بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والمدربون في نادي الذيد، بقيادة الكابتن خالد المرشدي، مدرب السباحة البارز في النادي، وقد تفوق النادي على المنافسين بأداء متميز وإبداع في التنافس في مختلف فئات الألعاب المائية.

شهد حفل التتويج حضوراً مميزاً من قبل سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة الدكتور ياسر عمر الدوخي، رئيس اللجنة المنظمة والمشرف العام على البرنامج الصيفي، الذين قدموا التهنئة لأعضاء نادي الذيد على هذا الإنجاز المشرف.

بمناسبة هذا الإنجاز، أعرب سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الرياضي، عن فخره الكبير بهذا الفوز.

وأكد بن هويدن أن هذا الإنجاز يعكس التزام النادي بتعزيز الرياضة والشباب في المجتمع، مشيداً بالدعم الكبير من قبل إمارة الشارقة للأنشطة الرياضية والثقافية.
July 18, 2024 / 9:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.