جار التحميل...

°C,
في الأسبوع الثالث

ورش وفعاليات ثقافية وتراثية ترسخ الهوية الوطنية بنادي دبا الحصن

18 يوليو 2024 / 11:46 AM
تواصلت فعاليات "عطلتنا غير" في نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي بشكل مميز ومتألق في الأسبوع الثالث تحت موضوع "الهوية الوطنية"، ضمن فعاليات صيف الشارقة الرياضي التي تم تنفيذها مساء الأربعاء.
الشارقة 24:

تواصل فعاليات صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير" في نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي التألق والتوهج في الأسبوع الثالث تحت عنوان "الهوية الوطنية" في إطار ما جرى تنفيذه مساء أمس الأربعاء.

حضر الورشة والفعاليات أحمد عبدالله علي القصيب النقبي رئيس لجنة الفعاليات بنادي دبا الحصن، ومحمد علي محمد علي الظهوري رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية بالنادي.

ثم جرت أنشطة في الصالة المغلقة للألعاب الشعبية والكرات، وممارسة السباحة والألعاب المائية والقوارب المطاطية.

وتم تنظيم رحلة ترفيهية إلى متحف الشارقة للتراث الذي يقع في قلب منطقة الشارقة القديمة، وهو يعرض تراث وتاريخ إمارة الشارقة والإمارات العربية المتحدة. ويتيح المتحف للزوار فرصة التعرف على العادات والتقاليد المحلية، الحرف اليدوية، والأدوات التقليدية المستخدمة في الحياة اليومية.

كما زار المنتسبون للنشاط الصيفي لنادي دبا الحصن جزيرة النور وهي وجهة ثقافية وترفيهية تقع في بحيرة خالد بالشارقة، تمتاز الجزيرة بتصميمها المميز، وتضم العديد من المعالم والأنشطة التي تناسب جميع الأعمار، والاطلاع على بيت الفراشات، والنحت الفني، والممشى المضيء، والمسرح الخارجي.

وجرت ورشة في مسرح النادي بعنوان "الاستخدام الأمثل للشبكة العنكبوتية" قدمها الملازم عبد الله النقبي من مركز شرطة دبا الحصن الشامل أشار فيها إلى كيفية استخدام الشبكة العنكبوتية بصورة آمنة، وأنها تعتبر مهمة جدًا في عصرنا الحالي، حيث تتيح للناس من جميع الأعمار والمجالات تحسين مهاراتهم الرقمية والتعامل بفعالية وأمان مع الإنترنت.
July 18, 2024 / 11:46 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.