جار التحميل...

°C,
بالأسبوع الثالث..

نادي دبا الحصن يطلق أسبوع "الهوية الوطنية" ضمن فعالياته الصيفية

16 يوليو 2024 / 10:20 AM
تتواصل فعاليات صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير" في نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، التي أطلقها مجلس الشارقة الرياضي للأسبوع الثالث تحت عنوان "الهوية الوطنية"، مساء الاثنين، والتي تتميز بتنوع الفعاليات والورش الثقافية والرياضية والإبداعية والترفيهية.
الشارقة 24:

تتواصل فعاليات صيف الشارقة الرياضي عطلتنا غير في نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي التي أطلقها مجلس الشارقة الرياضي للأسبوع الثالث تحت عنوان "الهوية الوطنية"، مساء الاثنين، والتي تتميز بتنوع الفعاليات والورش الثقافية والرياضية والإبداعية والترفيهية.

حضر انطلاق الفعاليات أحمد عبد الله علي القصيب النقبي رئيس لجنة الفعاليات بنادي دبا الحصن، ومحمد علي محمد علي الظهوري رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية بالنادي، حيث بدأت الفعالية بورشتين الأولى بعنوان "بصمات إعلامية" للمستشارة الإعلامية مريم الحمادي من فريق عباقرة التطوعي، تحدثت فيها عن أخلاقيات الإعلام والدور المحوري في تعزيز الهوية الوطنية، وأكدت بأن على وسائل الإعلام تقديم المعلومات بشكل دقيق وموثوق، مما يعزز الثقة بين الجمهور ووسائل الإعلام، ويؤدي إلى تعزيز الهوية الوطنية، وبيّنت المحاضرة أن وسائل الإعلام تمتلك تأثيراً كبيراً على المجتمعات والأفراد.

كما تحدث أحمد عبد الله النقبي رئيس اللجنة عن أهمية التمسك بالقيم والعادات الإماراتية والتي تعتبر من الأساسيات واهداف الدولة ونهجها من خلال التسامح والاحترام والتعايش ونشر القيم الوطنية بصورة إيجابية.

كما قدم محمد راشد رشود الحمودي ورشة أخرى بعنوان "السنع الاماراتي.. أسلوب حياة"، تهدف إلى تعريف المشاركين بالعادات والتقاليد الإماراتية وأهمية المحافظة عليها في الحياة اليومية، وكيفية تطبيقها للحفاظ على الهوية الثقافية وتعزيز القيم المجتمعية.

ثم جرت أنشطة في الصالة المغلقة للألعاب الشعبية والكرات، وممارسة السباحة والألعاب المائية والقوارب المطاطية وفي الملاعب الخارجية تم تقديم فعالية كرة القدم.
July 16, 2024 / 10:20 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.