جار التحميل...

°C,
ضمن الأسبوع الثاني من فعاليات صيف الشارقة الرياضي

نادي دبا الحصن الرياضي ينظم مسابقة المعلق الرياضي الصغير

14 يوليو 2024 / 2:01 PM
واصل نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، تنظيم الأنشطة ضمن فعاليات صيف الشارقة الرياضي، والتي تحمل شعار "عطلتنا غير"، في أسبوعه الثاني، حيث نُظِّمَت مسابقة المعلق الرياضي الصغير، والتي شارك فيها عدد من المنتسبين لاستعراض مواهبهم في مجال التعليق الرياضي.
الشارقة 24:

ضمن ورشة بعنوان "الرياضة مفتاح الصحة"، واصل نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي تنظيم ضمن فعاليات صيف الشارقة الرياضي، والتي تحمل شعار "عطلتنا غير"، وذلك في الأسبوع الثاني بعنوان "أنا رياضي".

حضر الورشة التي أقيمت مساء أمس السبت، في مقر النادي أحمد عبد الله علي القصيب النقبي رئيس لجنة فعاليات صيف الشارقة بنادي دبا الحصن، ومحمد علي محمد علي الظهوري رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية بالنادي.

قدمت الورشة كل من شما وشوق خليل اسحاكوه، وشكلت الورشة فرصة لتعزيز الوعي بأهمية الرياضة للصحة العامة، وكيف تساهم الرياضة في تحسين اللياقة البدنية وتقوية العضلات والعظام، والتقليل من التوتر والقلق والاكتئاب.

مع زخم الفعاليات، قُدِّمَت ورشة في مسجد النادي بالتعاون مع مكتب هيئة الشؤون الإسلامية بمدينة دبا الحصن، حول قراءة وتجويد وتفسير قصار السور "بتلاوتي لقرآني أرتقي بحياتي"، هدفها تطوير الوعي الديني لدى المنتسبين وفهم الأطفال لمعاني القرآن الكريم، مما يسهم في تعزيز إيمانهم وتربيتهم على القيم الإسلامية.

كما شارك النادي بمهرجان الألعاب المائية الرياضية الذي نظمه نادي الحمرية، بمشاركة أندية إمارة الشارقة، ثم جرت أنشطة في الصالة المغلقة للألعاب الشعبية، وممارسة السباحة والألعاب المائية.

كما جرت مسابقة المعلق الرياضي الصغير، والتي شارك فيها عدد من المنتسبين، واستعرضوا مواهبهم في مجال التعليق الرياضي، والتي أبرزت مواهب واعدة في هذا المجال.

بدوره، قال أحمد عبد الله علي القصيب النقبي: "يسرنا في نادي دبا الحصن الرياضي أن نكون جزءاً من فعاليات صيف الشارقة الرياضي، التي تعزز من تفاعل أبناء المجتمع مع الأنشطة الرياضية والثقافية".

وأضاف: "في ختام الأسبوع، أقمنا مسابقة المعلق الرياضي الصغير التي شهدت مشاركة متميزة من المنتسبين، حيث برزت مواهب واعدة في مجال التعليق الرياضي، فنحن ملتزمون بدعم وتشجيع مواهب شبابنا وتوفير بيئة تعليمية وترفيهية تسهم في نموهم الشامل".
July 14, 2024 / 2:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.