جار التحميل...

°C,
ضمن فعاليات "عطلتنا غير"

نادي دبا الحصن ينظم ورشتين تعليميتين لتعزيز الأخلاق الرياضية

13 يوليو 2024 / 11:27 AM
بدأت فعاليات "عطلتنا غير" في صيف الشارقة الرياضي في أسبوعه الثاني، حيث أُطْلِقَت ورشتين تعليميتين بعنوان "أخلاقي رياضية" في نادي دبا الحصن الرياضي، بحضور رئيس النادي محمد عبد الله راشد الطربان الحمودي.
الشارقة 24:

بدأت فعاليات صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير" في أسبوعه الثاني، بنادي دبا الحصن الرياضي، بإطلاق ورشتين تعليميتين تحت عنوان "أخلاقي رياضية".

حضر الافتتاح الذي جرى مساء أمس الجمعة، بمقر النادي، محمد عبد الله راشد الطربان الحمودي، رئيس نادي دبا الحصن لكرة القدم، وأحمد عبد الله القصيب النقبي، رئيس لجنة فعاليات صيف الشارقة الرياضي، حيث قدموا الورشتين بالتعاون مع عضو اللجنة الثقافية بالنادي، محمد راشد رشود.

في الورشة الأولى، تم التركيز على الأخلاق الرياضية وأهميتها كجزء أساسي من ممارسة الرياضة وتطوير اللاعبين والمجتمع عموماً، وتم تقديم لائحة بالسلوكيات المتوقعة في النادي، وشملت الورشة أيضاً أسئلة وأجوبة إلكترونية تفاعل معها الحضور.

أما في الورشة الثانية بعنوان "فنون الألعاب الرياضية"، قدمها المدرب الكابتن أحمد ثابت، حيث تناول أهم الألعاب الفردية الممارسة في النادي وأبرز فوائدها.

بعد الورشتين، تم تكريم الفائزين في المسابقات واللاعبين المتميزين.

بعد ذلك، شارك المشاركون في أنشطتهم المفضلة في الصالة الرياضية وحمام السباحة، والاستمتاع بالألعاب المائية والألعاب الشعبية المتنوعة، بالإضافة إلى كرة اليد وركوب الدراجات الثابتة ورياضة القوس والسهم.
July 13, 2024 / 11:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.