جار التحميل...

°C,
ضمن فعاليات الأسبوع الثاني

منتسبو النشاط الصيفي في دبا الحصن يعززون فهمهم للتراث الإماراتي

12 يوليو 2024 / 11:54 AM
زار المنتسبون للنشاط الصيفي بنادي دبا الحصن نادي الشارقة للسيارات القديمة، ومتحف حصن الشارقة، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثاني، حيث شملت تنوعاً كبيراً في الفعاليات والورش الثقافية والرياضية والترفيهية.
الشارقة 24:

في إطار فعاليات صيف الشارقة، زار المنتسبون للنشاط الصيفي بنادي دبا الحصن نادي الشارقة للسيارات القديمة، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثاني، حيث شملت تنوعاً كبيراً في الفعاليات والورش الثقافية والرياضية والترفيهية.

وتمتع المشاركون خلال الزيارة التي جرت صباح أمس الخميس، بفرصة استكشاف تاريخ السيارات ومتحف حصن الشارقة، مما ساهم في تعزيز فهمهم للتراث الإماراتي وتقديرهم للثقافة الغنية للإمارة.

كما زار المنتسبون متحف حصن الشارقة والاطلاع على تاريخ الشارقة وتطورها عبر العصور، واستكشاف الثقافة والتراث.

وتمكنوا من تعزيز فهمهم للتراث الإماراتي وتقديرهم للتاريخ والثقافة الغنية التي تتمتع بها إمارة الشارقة، وتجربة تعليمية وثقافية ممتعة تمكن المشاركين من الغوص في تاريخ الإمارة والاستمتاع بجمال التراث المحلي.

وفي إطار البرنامج الداخلي، نُظِّمَت ورشة عمل بعنوان "الرياضة منهج للأخلاق الرياضية" بالتعاون مع مكتب هيئة الشؤون الإسلامية في مدينة دبا الحصن، تم خلالها التركيز على القيم الأخلاقية والسلوكية الهامة التي يمكن تعزيزها من خلال ممارسة الرياضة، مما يسهم في تنمية الانضباط والالتزام بالقواعد بين الأبناء، ويعزز من تطوير سلوكياتهم وعاداتهم الإيجابية.

تحدث المحاضر فيها عن القيم الأخلاقية والسلوكية الهامة، من خلال الرياضة، وتمكين الأبناء من تطبيق الأخلاق الرياضية والتعامل مع الآخرين بطرق إيجابية، وأكد مقدم المحاضرة أهمية تعلم الأبناء الانضباط والالتزام بالقواعد والتعليمات، مما يساعدهم على تطوير سلوكيات وعادات جيدة تسهم في نجاحهم بالحياة.

وفيما يخص الأنشطة الرياضية في الصالة المغلقة، فقد تضمنت تمارين وألعاب متنوعة كالسباحة والألعاب المائية وكرة القدم، مما ساهم في تعزيز مهارات المشاركين وتنمية مواهبهم من خلال البرنامج.
July 12, 2024 / 11:54 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.