جار التحميل...

°C,
بحضور عدد من المهندسين والخبراء

"أشغال الشارقة" تنظم ورشة"العزل المائي للأسطح من البلاطات المفرغة"

July 04, 2024 / 10:45 AM
نظمت دائرة الأشغال العامة بالشارقة ورشة عمل متخصصة حول تقنية "عزل المياه للأسطح المفرغة من البلاطات"، بحضور عدد من المهندسين والخبراء في مجال البناء، بهدف تعزيز المعرفة وتبادل الخبرات حول أفضل الممارسات والتقنيات الحديثة في مجال العزل المائي.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الأشغال العامة بالشارقة ورشة عمل متخصصة حول "العزل المائي للأسطح من البلاطات المفرغة"، بحضور عدد من المهندسين والخبراء في مجال البناء والإنشاءات.

هدفت الورشة إلى تعزيز المعرفة وتبادل الخبرات حول أفضل الممارسات والتقنيات الحديثة في مجال العزل المائي، والذي يعد أحد العناصر الأساسية للحفاظ على جودة المباني واستدامتها.

وتناولت الورشة عدة محاور رئيسية، منها التعريف بمفهوم العزل المائي وأهميته، واستعراض أحدث المواد المستخدمة في العزل المائي، بالإضافة إلى تقديم دراسات حالة حول تطبيقات ناجحة للعزل المائي باستخدام البلاطات المفرغة.

كما تم خلال الورشة مناقشة التحديات التي تواجه تنفيذ عمليات العزل المائي والحلول الممكنة للتغلب عليها.

أعرب المشاركون عن استفادتهم الكبيرة من المعلومات القيمة التي عُرِضَت، مؤكدين أهمية تنظيم مثل هذه الورش التدريبية التي تسهم في رفع مستوى الكفاءة المهنية وتحسين جودة العمل في مجال البناء والتشييد.

وتأتي هذه الورشة في إطار جهود دائرة الأشغال لتعزيز الابتكار وتطبيق أفضل الممارسات في مشاريعها، بهدف تحقيق أعلى معايير الجودة والسلامة في كافة أعمالها.
July 04, 2024 / 10:45 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.