جار التحميل...

°C,
المحاضرات تناولت محاور عدة في علوم الفقه والشريعة

المنتدى الإسلامي بالشارقة يستكمل الأسبوع الأول من دورته العلمية

03 يوليو 2024 / 11:18 PM
كشف الدكتور ماجد بوشليبي أمين عام المنتدى الإسلامي في الشارقة، أن المنتدى استكمل محاضرات الأسبوع الأول من دورته العلمية الـ24 التي انطلقت في 29 يونيو الماضي، وتتواصل حتى 11 يوليو الجاري، تحت عنوان "وتواصوا بالمرحمة" في مسجد المغفرة بالمدينة، لافتاً إلى أن المحاضرات ناقشت العديد من المحاور في علوم الفقه والشريعة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

أفاد الدكتور ماجد بوشليبي أمين عام المنتدى الإسلامي في الشارقة، بأن المنتدى استكمل محاضرات الأسبوع الأول من دورته العلمية الـ24 التي انطلقت في 29 يونيو الماضي، وتتواصل حتى 11 يوليو الجاري، تحت عنوان "وتواصوا بالمرحمة" في مسجد المغفرة بالمدينة.

وأوضح بوشليبي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الأساتذة المحاضرين تناولوا في الأسبوع الأول من الدورة، مجموعة من الدروس، بمعدل درسين بعد صلاة العصر، ودرس واحد بعد صلاتي المغرب والعشاء، لافتاً إلى أن المحاضرات ناقشت العديد من المحاور في علوم الفقه والشريعة.

وكشف أمين عام المنتدى الإسلامي في الشارقة، أن الدورة صاحبها كذلك برنامج آخر في مقر المنتدى، يهدف إلى شرح كتاب "مفتاح الأصول في مادة أصول الفقه"، بمشاركة عدد كبير من الطلبة والموظفين من مختلف المؤسسات التعليمية والحكومية ومؤسسات تحفيظ القرآن الكريم.
July 03, 2024 / 11:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.