جار التحميل...

°C,
تحت شعار "وتواصوا بالمرحمة"

المنتدى الإسلامي بالشارقة يطلق الدورة العلمية الـ 24 في 29 يونيو

June 26, 2024 / 3:17 PM
أعلن سعادة الدكتور ماجد عبد الله بو شليبي، أمين عام المنتدى الإسلامي بالشارقة، خلال مؤتمر الصحفي أقيم بمقر المنتدى، عن إطلاق الدورة العلمية الـ 24 للمنتدى الإسلامي، في 29 يونيو بجامع المغفرة في الشارقة، وتحت رعاية كريمة من صاحب السمو حاكم الشارقة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد سعادة الدكتور ماجد عبد الله بو شليبي، أمين عام المنتدى الإسلامي بالشارقة، بانطلاق الدورة العلمية الـ 24 للمنتدى الإسلامي في جامع المغفرة بالشارقة من 29 يونيو إلى 11 يوليو، تحت شعار "وتواصوا بالمرحمة".

وأوضح سعادة الدكتور ماجد بو شليبي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24 "، أن هذا الحدث الرائد سيجمع مجموعة من العلماء المرموقين وطلبة العلم، بالإضافة إلى مرتادي الأنشطة الرياضية من النوادي الرياضية، بالإضافة إلى منتسبي الجامعة القاسمية ومختلف المؤسسات التعليمية والثقافية، ما يعكس الطابع الشامل والمتعدد الأبعاد للمنتدى.

وأضاف ماجد بو شليبي، أنه تم إصدار كتاب يغطي برامج الدورة، ويتناول موضوعات متنوعة تشمل علوم القرآن، والدراسات الحديثية، وعلوم الفقه، وعلوم السيرة، وغيرها من العلوم المرتبطة بالثقافة الإسلامية.

وأكد الدكتور بو شليبي أن المنتدى يهدف من خلال هذه الدورة إلى تعزيز الوعي بالقيم الإسلامية، وتشجيع التواصل والترابط بين المشاركين، وتعد هذه الدورة فرصة فريدة للمجتمع للتفاعل مع العلماء، واكتساب معرفة غنية بمختلف جوانب الثقافة الإسلامية.

وأشار سعادته إلى أن المنتدى أصبح معلماً مهماً في روزنامة الفعاليات الثقافية بالشارقة، ما يؤكد مرة أخرى على التزام الإمارة بتعزيز الحوار الفكري والثقافي، منوهاً بأن المنتدى يتطلع لاستقبال المشاركين من داخل الدولة وخارجها.
June 26, 2024 / 3:17 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.