جار التحميل...

°C,
بحضور عدد من الشخصيات البارزة في المنطقة

نادي مليحة يفتتح برنامجه الصيفي ضمن فعاليات صيف الشارقة

03 يوليو 2024 / 2:08 PM
انطلقت صباح الثلاثاء، فعاليات صيف نادي مليحة ضمن برنامج صيف الشارقة الرياضي، بحضور عدد كبير من الشخصيات المهمة في المنطقة. شملت الفعاليات العديد من البرامج والأنشطة التي تهدف إلى تنمية قدرات المشاركين وتعزيز مهاراتهم الرياضية والثقافية والاجتماعية.
الشارقة 24:

افتُتحت صباح أمس الثلاثاء، فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات صيف الشارقة الرياضي، بحضور مميز من الشخصيات البارزة في المنطقة، يتقدمهم سعادة راشد عبد الله المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، وأحمد السلمان، رئيس قسم المبادرات والفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي، والدكتور عبد الله سالم بن حمودة الكتبي، مدير دائرة الخدمات الاجتماعية فرع مليحة، والدكتور سالم زايد خليفة الطنيجي، أستاذ الدراسات الإماراتية بكليات التقنية العليا بالشارقة رئيس مجلس ضاحية البستان، والدكتور سعيد بالليث الطنيجي، المستشار الأسري والتربوي.

كما حضر الافتتاح سعادة محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وعبد الله سالم الكتبي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، بالإضافة إلى ممثلي شرطة المنطقة الوسطى.

بدأت الفعاليات بقص شريط الافتتاح، حيث اطلع الحضور على تفاصيل الأنشطة الصيفية التي ستستمر لمدة 5 أسابيع.

تضمنت الفعاليات العديد من البرامج والأنشطة التي تهدف إلى تطوير قدرات المشاركين وتعزيز مهاراتهم الرياضية والثقافية والاجتماعية.

تخلل الافتتاح جولة تفقدية لمواقع ممارسة الأنشطة واللقاء بالقائمين على البرنامج، إضافةً إلى متابعة عدد من المناشط التي تزامن تنفيذها مع انطلاقة الفعاليات.

ركز الافتتاح على استعراض أفضل الممارسات في تنظيم الأنشطة الصيفية، مع التركيز على تطوير قدرات المشاركين.

زُوِّد المشاركون بالأدوات والمعارف اللازمة لضمان نجاح الأنشطة الصيفية وتحقيق أقصى استفادة منها.

وقد شهدت الفعاليات إقبالاً كبيراً من قبل أبناء منطقة مليحة والمناطق المجاورة، مما يعكس الزخم الكبير والتنوع الذي تميزت به الأنشطة.

تمحورت الفعاليات حول تقديم تجربة رياضية فريدة ومفيدة للشباب والنشء، مع المساهمة في تعزيز مستوى الأنشطة الرياضية في إمارة الشارقة تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة.

في كلمته، أعرب سعادة محمد سلطان الخاصوني، عن سعادته بالزخم الكبير الذي تشهده الفعاليات، مؤكداً أهمية النشاط الصيفي في صقل مهارات الشباب وتعزيز روح التعاون والتفاعل بينهم.

كما أشاد بالدور الكبير الذي يلعبه مجلس الشارقة الرياضي في دعم وتنظيم هذه الفعاليات، معبراً عن تقديره لجميع الحضور والمشاركين في إنجاح هذه الفعاليات.

اختتم الحفل بتكريم الحضور والإشادة بدورهم وعطائهم المستمر في دعم الأنشطة الرياضية والمجتمعية، ووُزِّعَت شهادات التكريم والتقاط الصور التذكارية، وسط أجواء احتفالية مفعمة بالفخر والاعتزاز.

ومن المقرر أن تتواصل الفعاليات حتى الأول من شهر أغسطس، لتقدم المزيد من الأنشطة المميزة والبرامج الهادفة التي تسعى إلى تحقيق تطلعات الشباب والنهوض بالأنشطة الرياضية والثقافية في المنطقة.
July 03, 2024 / 2:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.