جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعمر 17 عاماً

النجم إندريك أصغر برازيلي يشارك في كوبا أميركا منذ عام 2011

25 يونيو 2024 / 4:03 PM
صورة بعنوان: النجم إندريك أصغر برازيلي يشارك في كوبا أميركا منذ عام 2011
download-img
بات النجم البرازيلي إندريك، أصغر لاعب يشارك في بطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أميركا 2024"، المقامة حالياً في الولايات المتحدة، بعمر 17 عاماً.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
على غرار عظماء الساحرة المستديرة في بلاد "راقصي السامبا" أمثال الأسطورة بيليه، ظهر البرازيلي إندريك لأول مرة في بطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أميركا 2024"، المقامة حالياً في الولايات المتحدة.
 
وشارك أندريك في الدقيقة 71 من عمر مباراة البرازيل وكوستاريكا "صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت جرينتش"، التي انتهت بالتعادل بدون أهداف، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.
 
ولجأ دوريفال جونيور، مدرب منتخب البرازيل، للاعتماد على إندريك، الذي يمتلك مهارة مذهلة أظهرها في مثل هذه السن المبكرة، مع فريقه بالميراس البرازيلي.
 
وبعد ظهوره لأول مرة في كوبا أميركا وهو في السابعة عشرة من عمره، فإن إندريك شارك بالفعل في المسابقة في سن أصغر من أعظم لاعب كرة برازيلي على الإطلاق، وهو بيليه، الذي كان يبلغ من العمر 18 عاماً، حينما سجل ظهوره الأول في تلك البطولة العريقة.
 
وكانت مواجهة كوستاريكا المباراة الرسمية الأولى لإندريك بقميص منتخب البرازيل الأول، بعدما سبق أن شارك في 4 لقاءات ودية في وقت سابق من العام الحالي.
 
أوضح الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة، أن هذه هي مجرد بداية صيف هائل بالنسبة لإندريك، الذي سينتقل بعد البطولة عبر المحيط الأطلسي، للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.
 
وأصبح إندريك، الذي ولد في 21 يوليو 2006، أصغر لاعب يرتدي قميص منتخب البرازيل في كوبا أميركا منذ نسخة عام 2011، التي شهدت مشاركة لوكاس مورا وهو بعمر الـ18 عاماً.
June 25, 2024 / 4:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.