جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنتيجة 3-1

أوروجواي تقسو على بنما في بطولة كوبا أميركا 2024

24 يونيو 2024 / 4:10 PM
صورة بعنوان: أوروجواي تقسو على بنما في بطولة كوبا أميركا 2024
download-img
اكتسح منتخب أوروجواي، منتخب بنما بنتيجة 3-1، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أميركا 2024".
الشارقة 24- أسعد خليل:

افتتح منتخب أوروجواي حملته في بطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أميركا 2024"، المقامة حالياً في الولايات المتحدة، بفوز سهل على بنما.
 
وتغلب المنتخب الأوروجواياني 3 / 1 على نظيره البنمي، في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات، التي شهدت أيضا فوز الولايات المتحدة 2 / صفر على بوليفيا.
 
وافتتح ماكسيمليانو أروخو التسجيل لأوروجواي في الدقيقة 16، قبل أن يحرز داروين نونيز وماتياس فينا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 86 والأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني على الترتيب، ليصبح فريق المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا أول منتخب في النسخة الحالية للمسابقة يحرز 3 أهداف حتى الآن.
 
وتكفل مايكل موريلو بتسجيل هدف منتخب بنما الوحيد، في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للمباراة.
 
بتلك النتيجة، حصل منتخب أوروجواي، الذي يتقاسم الرقم القياسي كأكثر المنتخبات تتويجاً باللقب مع منتخب الأرجنتين برصيد 15 لقباً لكل منهما، على أول 3 نقاط في مسيرته بالمجموعة، ليعتلي الصدارة بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه المنتخب الأميركي، الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.
 
في المقابل، بقي منتخب بنما، الذي يشارك في البطولة للمرة الثانية بعد نسخة عام 2016 بالولايات المتحدة، في المركز الثالث بلا نقاط، بفارق الأهداف على منتخب بوليفيا "في المركز الأخير".
 
وبذلك، واصل منتخب أوروجواي تفوقه على المنتخب البنمي، بعدما انتصر عليه في جميع مبارياتهما الأربع التي أقيمت بينهما حتى الآن، علماً بأن هذه هي المواجهة الأولى بينهما في كوبا أميركا.
June 24, 2024 / 4:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.