جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في أول ريمونتادا بتاريخها

فنزويلا تقلب الطاولة على الإكوادور في بطولة "كوبا أميركا"

23 يونيو 2024 / 1:30 PM
صورة بعنوان: فنزويلا تقلب الطاولة على الإكوادور في بطولة "كوبا أميركا"
download-img
تغلب منتخب فنزويلا على منتخب الإكوادور 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لبطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أميركا".
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
حقق منتخب فنزويلا أول "ريمونتادا" في تاريخه ببطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أميركا"، خلال فوزه على منتخب الإكوادور بالنسخة الحالية للمسابقة القارية، المقامة حالياً في الولايات المتحدة.
 
وقلب منتخب فنزويلا تأخره صفر - 1 أمام الإكوادور إلى انتصار 2 - 1، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية للبطولة، التي تضم أيضاً منتخبي جامايكا والمكسيك.
 
وأصبحت هذه هي المرة الأولى التي يتمكن خلالها المنتخب الفنزويلي من قلب تأخره أمام أحد منافسيه في البطولة، التي شارك فيها الفريق للمرة الأولى منذ نسخة عام 1967 بأوروجواي، حسبما أفاد الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة.
 
كما بات هذا هو الفوز التاسع لفنزويلا خلال 71 مباراة لعبتها في كوبا أميركا، مقابل 17 تعادلاً و45 خسارة، فيما يعد هذا هو الانتصار الثاني، الذي يحققه الفريق على الإكوادور خلال 5 مواجهات أقيمت بينهما في البطولة، مقابل خسارتين وتعادل وحيد.
 
وكان أول فوز لفنزويلا على الإكوادور خلال نسخة عام 2011، حينما انتصرت 1 - صفر في مرحلة المجموعات.
 
وبصفة عامة، كان هذا هو الفوز الـ 13 لفنزويلا في تاريخ لقاءاته الـ 37 التي أقيمت بمختلف المسابقات مع الإكوادور، التي حققت 17 انتصاراً، في حين خيم التعادل على 7 لقاءات.
June 23, 2024 / 1:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.