جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتزامُن مع موسم العطلة الصيفية

لاستقطاب منتسبين جُدد.. أطفال الشارقة تطلق حملة "صيفكم أمتع"

21 يونيو 2024 / 9:38 AM
صورة بعنوان: لاستقطاب منتسبين جُدد.. أطفال الشارقة تطلق حملة "صيفكم أمتع"
download-img
تستعد "أطفال الشارقة" التابعة لمؤسسة رُبع قرن لإطلاق حملة "صيفكم أمتع" خلال الفترة من 22 يونيو إلى 1 يوليو 2024، بهدف تحقيق التواصل الفعّال مع الأطفال وأولياء الأمور، وجذب أعضاء جُدد.
الشارقة 24:

بالتزامُن مع موسم العطلة الصيفية، تستعد "أطفال الشارقة" التابعة لمؤسسة رُبع قرن لصناعة القادة والمبتكرين لإطلاق حملة "صيفكم أمتع"، خلال الفترة من 22 يونيو إلى 1 يوليو 2024، بهدف تحقيق التواصل الفعّال مع الأطفال وأولياء أمورهم، بالإضافة إلى استقطاب منتسبين جُددٍ.

كما تسعى الحملة للتعريف بالمؤسسة وأنشطتها وفعالياتها الهادفة لتنمية وتطوير وصقل قدرات الأطفال؛ في بيئة محفزة على الإبداع من خلال مراكزها المنتشرة في مختلف مناطق الإمارة؛ وتستهدف الفئة العمرية من 6-12 عام.

حيث تشتمل الحملة على تنفيذ العديد من الفعاليات منها: حملات تسويقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ وحافلة مثلجات ستجوب مدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية؛ كما سيقام اليوم المفتوح في مركز الطفل بالقرائن بتاريخ 1 يوليو المقبل، وسيتضمن على الورش والفعاليات التي سينفذها كوكبة من المنتسبين الموهوبين والمختصين في مختلف المجالات منها الفنية والرياضية والترفيهية؛ بالإضافة للمسابقات التفاعلية.

الجدير بالذكر أنه يمكن للراغبين بالتسجيل في حملة "صيفكم أمتع" زيارة موقع التواصل الاجتماعي للمؤسسة "إنستغرام Shjchc " والاستفسار عن طريق الرقم المباشر 065033999
June 21, 2024 / 9:38 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.