جار التحميل...

°C,
في ظل خدمات متكاملة للزوّار وتعزيز إجراءات السلامة

شاطئ الحمرية يشهد إقبالاً كثيفاً من المواطنين والمقيمين في العيد

June 18, 2024 / 5:44 PM
شاطئ الحمرية خلال استقباله الزوار
شهد شاطئ الحمرية والحديقة الشاطئية بالمنطقة، إقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين والعائلات، لقضاء أوقات سعيدة وممتعة، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، في ظل خدمات متكاملة تم توفيرها للزوّار، وتعزيز إجراءات السلامة العامة، وفقاً لأرقى المعايير العالمية المعمول بها.
الشارقة 24:

بعد تجهيزات متواصلة، ومتابعة على مدار الساعة، استقبل شاطئ الحمرية والحديقة الشاطئية بالمنطقة، اعتباراً من أول أيام عيد أضحى المبارك، المواطنين والمقيمين والعائلات، بإقبال كبير لقضاء أوقات سعيدة وممتعة.

وحرصت بلدية الحمرية، على استنفار جهودها لخدمة الزوّار، وإبراز الواجهة الترفيهية والبيئية والسياحية الجاذبة للجميع، وفقاً لأرقى المعايير العالمية المعمول بها، وتأهيل مرافقها لخدمة ذوي الإعاقة وكبار السن، مع الحرص على سلامة الزوّار، عبر تعزيز إجراءات السلامة العامة، لحماية الأرواح من الغرق، وتوفير منظومة متكاملة للإنقاذ البحري، وتجهيز الشاطئ ليشمل منصات للمراقبة، ومنقذين متخصصين ومجهزين بأحدث الوسائل، وتوفير طاقم مدرب وبأحدث معدات وأجهزة الإنقاذ، حرصاً على الحفاظ على سلامة مرتادي شاطئ الحمرية والحديقة الشاطئية.

وأكد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن عناصرها بذلوا جهوداً كبيرة، تطبيقاً لأهداف البلدية الاستراتيجية ومؤشرات أدائها في توفير أجواء الراحة والمتعة لزوّار المنطقة وقضاء وقت ممتع على شاطئ الحمرية.

وأضاف الشامسي، أن فرق عمل البلدية كثفت جهودها الرقابية والتفتيشية وتوعية الجمهور، في إطار تواصلها المباشر مع زوّار المرافق العامة خلال العيد.
June 18, 2024 / 5:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.