جار التحميل...

°C,
وسط توافد كبير إلى المنطقة في عطلة عيد الفطر

بلدية الحمرية تعايد الأهالي والزوّار والأسر بالورود والحلويات

April 11, 2024 / 6:13 PM
موظف في بلدية الحمرية خلال استقباله الزوار
استقبلت بلدية الحمرية، الأهالي والأسر والأطفال والزوّار، الذين توافدوا إلى المنطقة، لقضاء أوقات ممتعة في أحضانها، خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وقدمت لهم الهدايا والورود والحلويات.
الشارقة 24:

وزعت بلدية منطقة الحمرية، في إطار جهودها المستمرة لتعزيز روح المحبة والتآخي في المجتمع، باقات الورود والحلويات على الأهالي والأسر والأطفال، بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر السعيد.

وقامت كوادر بلدية الحمرية، التي تناوبت على استقبال الأهالي والترحيب بهم بكافة اللغات، وقدمت لهم الهدايا والورود والحلويات، وتمنت لهم قضاء أوقات سعيدة على الشاطئ والحديقة الشاطئية والحدائق العامة بالمنطقة.

وتأتي هذه المشاركة من بلدية الحمرية، كجزء من مسؤوليتها في تنمية الروابط الاجتماعية والحرص على معايدة الأسر، وخلق جو من السعادة والتفاؤل والفرحة بين الأفراد، وتعزيز الانتماء للوطن، وتنمية الغايات نحو مجتمع مترابط ومتراص.

وأشاد زوّار وأهالي منطقة الحمرية بهذه المبادرة، وأكدوا أنها شكّلت لمسة إيجابية تعكس روح التضامن والترابط الاجتماعي.

وحرصت بلدية الحمرية، على استنفار كافة جهودها لخدمة الزوار، وإبراز واجهة الحمرية كمنطقة ترفيهية وبيئة وسياحية جاذبة للجميع، وفقاً لأرقى المعايير العالمية المعمول بها، وتأهيل مرافقها لخدمة ذوي الإعاقة.

وهنأ سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، قيادة وشعب الإمارات، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وأفاد بأن كافة كوادر البلدية، بذلت أقصى جهودها لتوفير كافة أجواء الراحة والمتعة لزوّار المنطقة، وقضاء وقت ممتع على شاطئ الحمرية.

وأوضح الشامسي، أن بلدية الحمرية أعدت خطة متكاملة مع نهاية شهر رمضان الكريم لاستقبال الزوّار، وتمكينهم من الاستمتاع بأجواء المنطقة التي تعد متنفساً مهماً للعوائل خلال أيام عيد الفطر السعيد.

من جهة أخرى، واصلت بلدية الحمرية حملاتها التفتيشية والرقابية على كافة الأسواق والمحلات التجارية والمنشآت الغذائية، للتأكد من مدى التزامها بالمعايير والضوابط الصحية والبيئية والسلامة العامة، واستيفاء كل المعايير المنظمة لسير العمل.
April 11, 2024 / 6:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.