جار التحميل...

°C,
لفئة كبار السن وذوي الإعاقة

بلدية الحمرية توفر خدمة "الكرسي العائم" لمرتادي الشاطئ

May 17, 2024 / 11:06 AM
وفرت بلدية الحمرية لمرتادي شاطئ الحمرية خدمة "الكرسي العائم" لفئة كبار السن وذوي الإعاقة؛ مشكلةً بذلك الوجهة المثالية والأولى في إمارة الشارقة التي توفر هذه الخدمة المجتمعية، لضمان الانتقال السلس عبر رمال الشاطئ إلى مياه بحر شاطئ الحمرية.
الشارقة 24:

قامت بلدية الحمرية بتوفير خدمة "الكرسي العائم" لمرتادي شاطئ الحمرية وبالتحديد فئة كبار السن وذوي الإعاقة؛ مشكلةً بذلك الوجهة المثالية والأولى في إمارة الشارقة التي توفر هذه الخدمة المجتمعية، وتتمثل بتوفير كرسي بعجلات عائمة، تمكن كبار السن والمعاقين من دخول الشاطئ والاستمتاع بممارسة رياضة السباحة بصورة آمنة.

جُهِّزَت منحدرات الشاطئ بانسيابية وفق المقاييس المعتمدة التي تتناسب مع احتياجات الفئات المستهدفة، لضمان الانتقال السلس عبر رمال الشاطئ إلى مياه بحر شاطئ الحمرية، بالإضافة إلى تأمين كافة الإجراءات المصاحبة التي تتوافق مع متطلباتهم وضمان سلامتهم، وعدم تعرضهم لأية خطورة أثناء تواجدهم على شاطئ بحر الحمرية.

وتشهد خدمة "الكرسي العائم" المجانية المخصصة لفئة كبار السن وذوي الإعاقة؛ إقبالاً لافتاً من قبل الفئات المستهدفة، التي تقدمها وتشرف عليها بلدية الحمرية في حديقة الشاطئ بالحمرية، لتمكين هذه الفئات المجتمعية الهامة من دخول الشاطئ والاستمتاع بممارسة رياضة السباحة بصورة آمنة.

وتقدم بلدية الحمرية الخدمة من خلال الرقم الأساسي لتلقي طلبات حجز الكراسي 0569920099 حيث تقدم الخدمة من الساعة السابعة صباحاً ولغاية غروب الشمس.

وأوضح مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن البلدية تفخر بتقديم خدمة "الكرسي العائم" على شاطئ الحمرية، في سعي منها لضمان توفير بيئة مريحة وآمنة لجميع فئات المجتمع، بما في ذلك كبار السن وذوي الإعاقة.

وأشار الشامسي إلى أن الخدمة تعكس التزام بلدية الحمرية الراسخ بتعزيز التضامن والشمولية في المجتمع، فضلاً عن الالتزام المتواصل بتقديم أفضل الخدمات لجميع الأهالي والزوار، موجهاً الدعوة إلى جميع الراغبين في الاستمتاع بشاطئ الحمرية للتمتع بتجربة السباحة بأمان وراحة باستخدام هذه الخدمة المميزة.
May 17, 2024 / 11:06 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.