جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
دعماً لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة

بمنتوجات وطنية..موارد الشارقة تنظم معرض "تجهيزات العيد" لموظفيها

13 يونيو 2024 / 2:46 PM
صورة بعنوان: بمنتوجات وطنية..موارد الشارقة  تنظم معرض "تجهيزات العيد" لموظفيها
download-img
تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك، ودعماً لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في تعزيز تنافسيتهم وزيادة خبراتهم السوقية، نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، بمقر مبانيها في اللية والدفين فعاليات معرض "تجهيزات العيد"، حيث استضافت خلاله عروضاً لعدد من المشاريع الوطنية التي تضمنت مجموعة واسعة من السلع الإنتاجية ومستلزمات العيد.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، بمقر مبانيها في اللية والدفين فعاليات معرض «تجهيزات العيد» تزامناً مع قرب عيد الأضحى المبارك، واستضافت خلاله عروضاً لعدد من المشاريع الوطنية التي تضمنت مجموعة واسعة من السلع الإنتاجية ومستلزمات العيد.

وتستهدف الدائرة من خلاله دعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتعزيز تنافسيتهم وزيادة خبراتهم السوقية عبر تقديم عروض مميزة تلبي احتياجات الموظفين وأسرهم.

وتهدف موارد الشارقة من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات والمعارض المتزامنة مع المناسبات المختلفة، إلى ترسيخ أهدافها الرامية لتعزيز بيئة العمل، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية المتعلقة برفع معدلات السعادة وتوفير سبل جودة الحياة للوصول إلى رفاهية العيش الكريم لجميع أفراد المجتمع.

وركزت الفعالية على تسليط الضوء على المشاريع الوطنية، لتعزيز دعم الشراكات المجتمعية وترسيخ التنمية المستدامة، وتشجيع مختلف الفئات على المساهمة الإيجابية والمؤثرة وتفعيل دورها في تحقيق استقرارها الاقتصادي للوصول إلى الاستقلالية المالية والتواجد بثقة في سوق العمل الإنتاجي.





June 13, 2024 / 2:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.