جار التحميل...

°C,
يستقبل الزوار من الساعة 6 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل

سوق الشارقة للمواشي يستعد لاستقبال عيد الأضحى بخطة تشغيلية شاملة

June 11, 2024 / 8:39 PM
أكد المهندس عبد الله الشامسي مدير أسواق مدينة الشارقة، أن سوق الشارقة للمواشي استكمل كافة استعداداته لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بتحديث الخدمات من خلال تقديم خدمات متنوعة مثل الحجز المسبق والتوصيل المنزلي، وتخصيص مسارات وفرق عمل مختلفة لتوجيه الزوّار والمشترين مع مراعاة كافة الإجراءات الصحية والأمنية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد المهندس عبد الله الشامسي مدير أسواق مدينة الشارقة، أن إدارة سوق الشارقة للمواشي، تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك بخطة تشغيلية شاملة، تهدف إلى تحسين تجربة الزوّار وتسهيل عملية شراء الأضاحي، مع الحفاظ على الكفاءة والأمان.

وأضاف الشامسي، أن الإجراءات المتخذة تشمل تحديثات بنيوية وتعاوناً موسعاً مع الجهات الحكومية المحلية، مثل بلدية الشارقة، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، بالإضافة إلى تطبيق "براق" التابع لشركة أصول لحلول النقل، وجمعية الشارقة للتطوع، وشركة ساند لإدارة المرافق المتكاملة، ودائرة التنمية الاقتصادية- فرع الرقابة، لتعزيز الخدمات المقدمة.

وأكد المهندس عبد الله الشامسي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24" أنه في هذا العام، تم إدخال تقنيات حديثة للحجز المسبق عبر الإنترنت، تمكن المتعاملين من حجز الأضاحي مسبقاً واستلامها من السوق مباشرة أو عن طريق خدمة التوصيل الجديدة إلى المنازل، وذلك لتجنب الازدحام وتعزيز تجربة العملاء، كما تتيح الخدمة للعملاء تحديد نوع الأضحية، والوقت المفضل للتسليم، مما يوفر تجربة شخصية ومرنة.

وأشار مدير أسواق مدينة الشارقة، إلى تحسينات على مستوى المسارات داخل السوق، حيث تم تحديد مسارات خاصة للعملاء القادمين للشراء مباشرة وأخرى للعملاء الذين لديهم الأضاحي مسبقاً، كما تم وضع لوحات إرشادية وفرق عمل متكاملة لتوجيه الزوار بكفاءة، وقد تم مضاعفة عدد القصابين وموظفي النظافة لضمان السير الأمثل للعمليات خلال فترة العيد.

وأضاف المهندس الشامسي، أن إدارة السوق تعمل أيضاً على تعزيز الجوانب الصحية والنظافة، بتخصيص فرق للرقابة الصحية تعمل على مدار الساعة، وقد تم تجهيز المقصب بأحدث الأجهزة لضمان سلامة الأضاحي وفقاً لأعلى المعايير الدولية، ويفتح السوق أبوابه من الساعة 6 صباحاً حتى 12 منتصف الليل خلال أيام العيد، مما يتيح للجمهور فرصة أكبر للزيارة والشراء في أوقات مناسبة لهم، لافتاً إلى تخصيص رقم مجاني للاستفسارات عبر الرقم: 80080088.
June 11, 2024 / 8:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.