جار التحميل...

°C,
لمدة 3 أيام

سوق الشارقة للمواشي يستعد لاستقبال المضحين خلال عيد الأضحى المبارك

June 22, 2023 / 9:09 PM
أعلن "سوق المواشي بالشارقة" استعداده لاستقبال المضحين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، وبلدية مدينة الشارقة، وشركة "ساند"، وتم تحديد مسارات مخصصه للعملاء القادمين من خارج السوق، وتوفير خدمة توصيل اللحوم للمنازل بعد الذبح.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أكد المهندس عبد الله الشامسي، مدير سوق الشارقة للمواشي، استعداد سوق الشارقة للمواشي والمسلخ لاستقبال الأضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، وبلدية مدينة الشارقة، وشركة "ساند" لإدارة المرافق.

وأوضح الشامسي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن شرطة الشارقة ستقوم بتنظيم حركة السير داخل وخارج السوق، كما ستوفر بلدية مدينة الشارقة أطباء بيطريين لفحص الأضاحي قبل وبعد الذبح للتأكد من سلامتها، وستساهم "ساند" في توفير فريق للنظافة والصيانة والأمن العام داخل السوق.

وأضاف عبد الله الشامسي، أنه تم تحديد مسارين للعملاء القادمين من خارج السوق، حيث يتوجه المسار الأول للعملاء الذين يحملون الأضاحي إلى نقطة الدفع للذبح ومنها إلى المسلخ، أما المسار الثاني فهو متجه إلى الحظائر لشراء الأضاحي ومن ثم إلى المسلخ، كما تم توفير خدمة توصيل لحوم الأضاحي للمنازل بعد الذبح بالتعاون مع شركة "براق".

وتبلغ أسعار الذبح للأغنام 15 درهماً، وللأبقار الصغيرة 35 درهماً والمتوسطة 40 درهماً والكبيرة 70 درهماً، كما سيتم استلام الأبقار أول يوم العيد بعد الساعة 12 ظهراً، ولن يتم تسليم الرؤوس والأحشاء البيضاء لتسريع عملية الذبح.
June 22, 2023 / 9:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.