جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تمهيداً لرفعها ومناقشتها في الجلسة المقبلة للمجلس

لجنة بـ"استشاري الشارقة" تعد 6 توصيات لدعم دائرة الشؤون الإسلامية

05 يونيو 2024 / 2:04 PM
صورة بعنوان: لجنة بـ"استشاري الشارقة" تعد 6 توصيات لدعم دائرة الشؤون الإسلامية
download-img
سعادة جاسم محمد الهناوي النقبي مترئساً اجتماع اللجنة
أعدت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الذي عقدته، اليوم الأربعاء، بمقر المجلس، عدداً من التوصيات سترفعها للمجلس بشأن مناقشة سياسة دائرة الشؤون الإسلامية في الإمارة.
الشارقة 24:

استكملت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الذي عقدته، اليوم الأربعاء، بمقر المجلس، إعداد التوصيات التي سترفعها للمجلس بشأن مناقشة سياسة دائرة الشؤون الإسلامية في الإمارة.

وقامت اللجنة، بصياغة ست توصيات، على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس سياسة دائرة الشؤون الإسلامية في الجلسة العامة السابقة، واطلاع أعضاء اللجنة على ما تم رفعه من توصيات في ختام المناقشة، حرصاً على دعم أعمال الدائرة، لتقوم بمهامها الجليلة في خدمة بيوت الله عز وجل ورعايتها.

وأكدت اللجنة، أهمية التوصيات التي من شأنها أن تتكامل مع خطط وسياسات دائرة الشؤون الإسلامية، لتمكينها من مواصلة جهودها المباركة، وما تتولاه من أعمال لتفعيل دور المسجد ورسالته العظيمة في المجتمع.

ترأس الاجتماع، سعادة جاسم محمد الهناوي النقبي رئيس اللجنة، بحضور الأعضاء سعادة كل من: الدكتور سلطان خميس الزعابي مقرر اللجنة، وإبراهيم محمد المنصوري، وعيسى عبد الله الكلباني، وعبيد أحمد خصاو النقبي، ومحمد علي بن سلم الكتبي، وسلطان علي المسافري، وماجد الدرويشي الشامسي عضو المجلس عضو لجنة المرافق العامة، وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس، وعبد العزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية.

وأكدت اللجنة، على ما يوليه المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، من دعم وتمكين لدور دائرة الشؤون الإسلامية، والذي يعكس اهتمام القيادة الحكيمة بنشر الوعي والثقافة الإسلامية بين الشباب وطلبة المدارس، وحثهم على التمسك بالقيم والأخلاق الإسلامية.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات، في نهاية الاجتماع، صياغة التوصيات التي تتناول أعمال ومهام واختصاصات الدائرة، وتنمية أدوارها في إبراز رسالة الإسلام الداعية إلى المحبة والسلام والتسامح والتعاون والإخاء، تمهيداً لرفعها وعرضها على المجلس في جلسته المقبلة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر.
 
June 05, 2024 / 2:04 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.