جار التحميل...

°C,
خلال اجتماعها

"مرافق استشاري الشارقة" تناقش أدوار دائرة الشؤون الإسلامية

May 29, 2024 / 8:37 AM
ناقشت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها، أدوار دائرة الشؤون الإسلامية، وصاغت مجموعة من التساؤلات والاستفسارات التي من المقرر طرحها خلال مناقشة سياسة الدائرة في جلسة المجلس المقبلة.
الشارقة 24:

عقدت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اجتماعاً بحضور أعضاء المجلس من مقدمي الطلب لصياغة تساؤلاتهم، التي من المقرر طرحها خلال مناقشة سياسة دائرة الشؤون الإسلامية في الجلسة المقبلة.

وجرى استعراض عدد من القضايا الرئيسية المتعلقة بمجمل أهداف وسياسات الدائرة وما يناط بها من مهام ومسؤولية عظيمة في رعاية بيوت الله ومتابعة أمور الدعوة وغيرها.
فضلاً عن تناول نتائج الزيارة التي قامت بها اللجنة إلى دائرة الشؤون الإسلامية واطلاعها على جهود الدائرة في عمارة بيوت الله -عز وجل- وما تبذله على مدار العام من أعمال مباركة لبيان سماحة الإسلام من خلال برامجها المختلفة.

ترأست الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس المهندسة جميلة الفندي الشامسي رئيسة اللجنة، وحضره أعضاء وعضوات اللجنة بجانب حضور أعضاء المجلس من مقدمي الطلب، ومن الأمانة العامة للمجلس آمنه باصليب مسؤولة شؤون الجلسات أمينة سر اللجنة وإسلام الشيوي خبير إعلامي.

خلال الاجتماع، انطلقت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة وبمشاركة أعضاء المجلس من مقدمي الطلب في بحثها ومناقشتها للعديد من القضايا الهامة التي تتعلق بدور دائرة الشؤون الإسلامية إبلاغ الناس بدعوةَ الله تعالى بالحكمة والموعظة الحسنة، ورعايتها للمساجد من خلال الصيانة وإشرافها على الكوادر العاملة في المساجد والارتقاء بجهودهم.

وجرى صياغة مجموعة من التساؤلات والاستفسارات المهمة التي تهم المجتمعين، في تطوير أعمال الدائرة في إمارة الشارقة وإبراز الاهتمام بعمارة بيوت الله -عز وجل- وتيسير إقامة شعائر الصلاة جماعة في المساجد، وتوفير كافة الخدمات والمرافق للتمكين من أداء الفريضة كما ينبغي في جو إيماني.
 
May 29, 2024 / 8:37 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.