جار التحميل...

°C,
لتحقيقه المركز الثالث عالمياً في مسابقة الكيمياء

"مجلس أولياء أمور الوسطى" يكرم الطالب الإماراتي سيف كرم

May 27, 2024 / 11:33 AM
كرم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة، التابع لدائرة شؤون الضواحي، ابن الإمارات الطالب سيف حسن إبراهيم كرم، الذي حقق إنجازاً مميزاً بحصوله على المركز الثالث عالمياً في مسابقة الكيمياء المقامة في لوس أنجليس بالولايات المتحدة، ضمن فعاليات المعرض الدولي للعلوم والهندسة (ISEF).
الشارقة 24:

احتفى مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة، التابع لدائرة شؤون الضواحي، بابن الإمارات الطالب سيف حسن إبراهيم كرم، الذي حقق إنجازاً مميزاً بحصوله على المركز الثالث عالمياً في مسابقة الكيمياء المقامة في لوس أنجليس بالولايات المتحدة، ضمن فعاليات المعرض الدولي للعلوم والهندسة (ISEF).

شهد حفل التكريم الذي أقيم في مقر نادي الذيد صباح أمس الأحد، حضور راشد المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات، ومانع الدرمكي، مدير إدارة مجالس أولياء أمور الطلبة بدائرة شؤون الضواحي بالوكالة، وسالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، والدكتور علي الطنيجي، أمين السر لمجلس أولياء أمور الطلبة، بالإضافة إلى أعضاء المجلس، ومجلس إدارة نادي الذيد، والتربويين، ولفيف كبير من المدعوين والإعلاميين.

قدم راشد المحيان درع المجلس إلى الطالب سيف بجانب مبلغ مالي سخي تقديرًا لجهوده وتفوقه، كما شمل التكريم أسرة الطالب ووالدته تقديراً لجهودها ودورها في تنشئته ودعمها المستمر له.

وفي تصريح له خلال الحفل، أكد راشد المحيان على أهمية هذا التكريم قائلاً: "إن تكريم سيف لا يمثل فقط اعترافاً بإنجازه الشخصي المتميز ونبوغه العلمي، بل يهدف أيضاً إلى أن يكون قدوة لكافة أبناء جيله من المتفوقين والمبدعين، فنحن نرى في هذا التكريم دعماً لرؤية القيادة الرشيدة في تعزيز التميز العلمي ورفع راية الإمارات في المحافل الدولية من قبل طلابها، وأن يكون الطلبة في الصفوف الأمامية متفوقين ومبدعين ومتميزين بين سائر الدول والأمم".

وأشار المحيان إلى أهمية الأسرة في بناء وتنشئة الطالب قائلاً: "إن دور الأسرة لا يمكن الاستغناء عنه في مسيرة الطالب التعليمية، الدعم والتشجيع المستمر من الأسرة والوالدين وخاصة الأم هو ما يجعل الطلاب قادرين على تحقيق التفوق العلمي والنبوغ في كافة المجالات والتميز في مختلف المجالات".

وعن مشروع سيف الفائز، أوضح المحيان أن المشروع ركز على مشكلة الانبعاثات وتلوث الجو، حيث نجح سيف في إيجاد حلول مبتكرة لمواجهة ثاني أكسيد الكربون في الجو.
وأضاف: "سيف أجرى تجارب متنوعة في مختبرات جامعتي الشارقة والأميركية في الشارقة، وتمكن من الوصول إلى مركب جديد يمتص ثاني أكسيد الكربون في ظل أي ظروف وتحت أي درجة حرارة وضغط قوي، دون الحاجة إلى مختبرات أو أدوات معقدة".

واختتم المحيان بتقديم التهاني والتبريكات للطالب سيف وأسرته ولقيادة وشعب الإمارات، متمنياً له المزيد من النجاح والتفوق في مسيرته العلمية، مؤكداً على أن مجلس أولياء الأمور سيظل داعماً لكل طالب يسعى لتحقيق التميز والإبداع والنجاح، مواصلاً بذلك نهج القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
May 27, 2024 / 11:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.