جار التحميل...

°C,
مشاركة قياسية بلغت 202 مشارك

"أولياء أمور الشارقة" يكرم الفائزين في مسابقته للبحث التربوي

May 20, 2024 / 11:30 AM
كرم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في الشارقة التابع لدائرة شؤون الضواحي، الفائزين بمسابقة البحث التربوي، والفائزين بالدورة السابعة لمسابقة حفظ القرآن الكريم وتجويده، في حفل أقيم مساء أمس الأحد بمقر مجمع القرآن الكريم بالشارقة.
الشارقة 24:

بعد مشاركة قياسية تمثلت في إقبال 202 مشارك ومشاركة على التقدم بمسابقتي مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في الشارقة التابع لدائرة شؤون الضواحي، لفئتي البحث التربوي والقرآن الكريم، حقق تسعة فائزين المراكز الأولى بمسابقة البحث التربوي و36 فائزاً وفائزة في الدورة السابعة لمسابقة حفظ القرآن الكريم وتجويده.

يأتي ذلك بعد أن درج المجلس على تنظيم مسابقتيه في البحث التربوي والأخرى في القرآن الكريم سنوياً حيث تقام مسابقة القرآن الكريم بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، وبإشراف ومتابعة دائرة شؤون الضواحي بهدف اكتشاف ورعاية المواهب بمختلف المجالات.

حضر الحفل الذي أقيم مساء أمس الأحد في مقر مجمع القرآن الكريم بالشارقة، الشيخ عبد الرحمن المعلا رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة، ومانع الدرمكي مدير إدارة مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات، ومحمد سالم الجنيبي مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع الشارقة، وشيماء آل علي رئيس قسم الشؤون التعليمية بمؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، وجمع غفير من أولياء الأمور والطلاب والطالبات وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس.

وبعد تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ومتابعة مادة مرئية عن فعاليات المسابقة ألقى الشيخ عبد الرحمن المعلا رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة كلمة أشار فيها إلى أهمية الاحتفاء بنخبة من الطلبة والطالبات من الذين وفقهم الله تعالى لحفظ كتابه الكريم، وكّرمهم بحمل هذه الأمانة.

وأفاد في كلمته بأنه تقدم للمسابقة بدورتها السابعة 160 متسابقاً ومتسابقة من مختلف الفئات فاز منهم 36 متسابقاً من مختلف الفئات، لافتاً إلى أن الدورة الحالية تحتفل كذلك بالفائزين بمسابقة البحث التربوي بدورتها الثالثة، وقد تنافس بهذه الدورة 42 متسابقاً ومتسابقاً فاز منهم 9 متسابقين بمختلف الفئات طلاب وأعضاء هيئات تدريسية وأولياء الأمور حيث جرى تقسيم البحث في ثلاثة محاور رئيسية هي التربية بالحب والتعليم الدامج والتعلم الرقمي.

بعدها قام الشيخ عبد الرحمن المعلا ومانع الدرمكي بتكريم الفائزين والفائزين وتقدير جهودهم.
 
May 20, 2024 / 11:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.